شمس الكويتية قبل وبعد: تغييرات كبيرة في شكلها ستفاجئكِ

الفنانة المعروفة باسمها الفني شمس الكويتية، هي مغنية وممثلة تمتلك شهرةً منقطعة النظير في الوطن العربي ودول الخليج بشكل خاص.

رغم كثرة الشائعات والأقاويل حولها وتصريحاتها وإطلالاتها الجريئة دائمًا، إلا أنها لا تزال محتفظة بشعبتيها الكبيرة وجمهورها المحب لشخصيتها وصوتها وأسلوبها. وقد يهمكِ أن تتصفحي بالصور أجمل موديلات فساتين شمس الكويتية!

الفنانة شمس الكويتية ولدت في محافظة حفر الباطن بالسعودية لأب سعودي وأم كويتية، وتوفي والدها وهي بعمر السنتين. وأما عن اسمها الفني الذي يتبعه اسم الكويت؛ فذلك لكون والدتها كويتية الأصل، بالإضافة لزواج والدتها من رجل كويتي الجنسية بعد وفاة والدها، وعاشت شمس الكويتية واستقرت مع والدتها في الكويت، وقد درست في الكويت وتخرجت من المعهد العالي للفنون الموسيقية فيها، كما تحمل شمس في الوقت الحالي الجنسية من دولة “سانت كيتس ونيفيس” بعد تصريحها عن تخليها عن جنسيتها الأم وهي السعودية. كما انتقلت إلى الإمارات بعد زواجها عام 1999 من رجل إماراتي لكنها انفصلت عنه في عام 2003، وهي حاصلة على شهادة من المعهد العالي للفنون الموسيقية في الكويت.

شمس الكويتية قبل التجميل ظهرت لأول مرة كمتسابقة عام 1999 في برنامج مسابقات، كانت تقدمه المذيعة اللبنانية ريما نجم على شاشة تلفزيون “عجمان”، وذكرت المذيعة اسمها الحقيقي وهو “شمس البهبهاني”. وبدت شمس مختلفة تمامًا عن الصورة التي تظهر بها اليوم. شمس قبل التجميل كانت تتميز بالوزن الزائد، وخاصةً وجهها. كما ظهرت شمس قبل التجميل مع الفنان عبدالله بالخير عام 2002 في أحد البرامج، حيث كانت بملامحها الطبيعية، والتغير الوحيد الذي طرأ عليها هو حاجبيها حيث كانت عريضة في أول ظهور لها، ولكنها ظهرت في البرنامج بحاجبين رفيعين.

عام 2005 ظهرت في برنامج آخر على قناة روتانا، بعد ان اشتهرت في الوسط الفني، ونجحت في تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة. كما ظهرت في البرنامج بملامحها الطبيعية، ولكنها نجحت في خسارة البعض من وزنها. وقد يهمكِ معرفة أن شمس الكويتية تصف أحلام بالجاهلة والمتخلّفة.

خضعت الفنانة الكويتية شمس إلى عدد من عمليات التجميل التي غيرت من ملامحها نهائيًا بالإضافة إلى نجاحها في خسارة وزنها.

عام 2010 ظهرت الفنانة الكويتية بإطلالة مختلفة حيث نحجت في خسارة وزنها، وظهرت في مقطع فيديو بقوام ممشوق رياضي، مما أثارت حيرة متابعيها. شمس بعد خسارة وزنها ظهرت في مقطع فيديو تكشف فيه عن الطريقة التي اتبعتها في خسارة وزنها، حيث أكدت إنها لم تخضع لعمليات تكميم، ولم تلعب رياضة، ولكنها تفضل السباحة. وأضافت أنها أجرت عملية تصغير المري فقط بسبب مشكلة في معدتها، ولكنها لم تنجح أيضًا.

كشفت الفنانة الكويتية عن خضوعها لجلسات حقن لنضارة بشرتها في لبنان، وظهرت في مقطع فيديو بجانب طبيب التجميل في العيادة وهي توضح تفاصيل الجلسة التي خضعت لها.

ظهرت الفنانة الكويتية من داخل عيادة تجميل أثناء خضوعها لجلسة حقن في بشرتها أطلقت عليها إبرة الفوتوشوب، بسبب تأثيرها الواضح على بشرتها وتحديدها.

خضعت الفنانة الكويتية لجلسة شد لجفون عيونها بدلًا من قصها بجهاز “sofwave”، وهو بديل لحقن الفيلر والبوتكس.

خضعت الفنانة شمس الكويتية لجلسة شد لرقبتها حيث ظهرت في مقطع فيديو من داخل عيادة التجميل وبجانبها طبيبة التجميل التي اعتادت أن تجري معها الجلسات التجميلية. وعن طريق بجهاز “sofwave”، قامت بجلسة لشد رقبتها، بالإضافة إلى جلسة حقن بإبر النضارة. كما خضعت لجلسة أخرى لحقن بشرتها لإزالة التجاعيد والخطوط من بشرتها.

خضعت الفنانة الكويتية لعملية تجميل في أنفها، ولكنها ظهرت في برنامج “عايشة شو” على فضائية النهار المصرية، حيث قالت أن خطوة عملية تجميل أنفها كانت خطوة غبية منها.

شاركت الفنانة شمس الكويتية المعروفة بإرتدائها أجمل الفساتين صورًا على حسابها الرسمي على “إنستغرام” عبارة عن جلسة تصوير داخل المطبخ بحيث ظهرت وهي ترتدي المريول.

وفي تفاصيل الإطلالة، اختارت شمس قميص باللون الأصفر ارتدت فوقه “مريول مطبخ” مرسوم عليها شكل الليمون وتركت شعرها القصير منسدلًا مع تطبيق القليل من المكياج الخفيف. أرفقت شمس هذه الصور بتعليق: ”صباح النشاط والطاقة! اليوم قررت أن أحضّر وجبة إفطار مميزة لبداية يومي. يحتوي على مجموعة متنوعة من الأطعمة الصحية واللذيذة، وأنا متأكدة أنه سيعطيني الطاقة التي أحتاجها لمواجهة يومي بكل حماس”.

لم تسلم الفنانة الكويتية من النقد والتعليقات السلبية التي طالتها بسبب هذه الصور التي اعتبرها عدد كبير من المتابعين “جريئة” وغير مناسبة وهذا لأن شمس اتخذت وضعيات صور مُلفتة ومغرية.

وقد هاجمت سابقًا شمس الكويتية بلقيس فتحي وأدلت بتصريحات جريئة، أثناء استضافتها في برنامج “كاربول كاريوكي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى