راغب علامة ينفي شائعات وفاته في دبي وهذا تعليقه الأول عليها!

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة شائعات حول وفاة السوبر ستار راغب علامة في حادث سير في دبي، وهذا كان تعليقه الأول عليها!

نفى الفنان راغب علامة الشائعات التي تم تداولها في الآونة الأخيرة وذلك من خلال تصريحاته إلى إحدى وسائل الإعلام، ولك بخصوص الحديث عن أخباره التعرف على الممثلة التي يتمنى راغب علامة أن يؤدي دور حبيبها؟ فيديو من برنامج جار القمر يكشف هويّتها!

تصدرت شائعات تعرض الفنان راغب علامة لحادث سير في دبي ووفاته بعد إنقلاب سيارته، مع توثيق هذا الخبر بصور مفبركة للحادث، كما تم الادعاء أيضًا بأنه على علاقة غرامية جديدة، ليخرج راغب علامة عن صمته ويُبيّن حقيقة هذه الأخبار في تصريحات جديدة.

أكد راغب علامة أنه مستاء من سماع هذه الأخبار والشائعات المفبركة العارية من الصحة، وأشار بأن مروجيّ هذه الشائعات هم أشخاص “أعداء للنجاح”، وبأنه لا يُعاني من أي مكروه وهو متواجد في بيروت حاليًا، في حين تتواجد زوجته جيهان علامة في باريس، أما ابنه لؤي فهو في تايلاند للمشاركة في عرض أزياء عالمي، وابنه البكر خالد في الإمارات يُتابع عمله.

وتعليقًا على وجود علاقة غرامية جديدة في حياته أكد بأنه لا يهتم بما يُقال عن حياته العاطفية، قائلًا: “القافلة تسير والكلاب تنبح”.

هذا وقد يبدو أن الفنان راغب علامة يمر حاليًا بفترة نجاح من خلال إطلاقه لألبومه الجديد “بيروت ولا روما”، والتي تم نشرها في منصة يوتيوب قبل 3 أسابيع، وتمكنت من تحقيق أكثر من مليون مشاهدة حتى الآن، والتي برز بها بمظهر وستايل جديد.

وفي إطار الحديث عن الأخبار الفنية الأخيرة تابعي شام الذهبي ابنة أصالة نصري تطمئن الجمهور بعد تعرضها لحادث خطير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى