محمد صلاح يخبر ليفربول بموقفه من الانتقال إلى اتحاد جدة

حسم محمد صلاح مصيره مع ليفربول، في ظل ارتباط اسمه بالانتقال إلى الدوري السعودي، واهتمام أندية دوري روشن بالحصول على خدماته، وعلى رأسها اتحاد جدة، الذي يواصل المحاولات لحسم الصفقة في الميركاتو الصيفي الجاري، من أجل تدعيم الخط الأمامي.

محمد صلاح يحسم موقفه من عروض الدوري السعودي 

وأكد «رومانو» أن محمد صلاح أخبر ليفربول برغبته في البقاء، في ظل تمسك المدرب الألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز، باستمراره بين صفوف الفريق لأطول فترة ممكنة، وحتى نهاية عقده، المقرر بنهاية الموسم المقبل، وذلك بعكس ما تردد في الفترة الماضية؛ إذ أكدت بعض التقارير الصحفية أن اللاعب أخبر النادي برغبته في الرحيل، ومنح الضوء الأخضر إلى اتحاد جدة لتقديم عرض رسمي.

الصحفي الإيطالي حسم جميع الشائعات التي ربطت محمد صلاح بالانتقال إلى الدوري السعودي، بالتأكيد على أن جميع الأطراف داخل ليفربول لم تقبل رحيله، وهي رغبة متبادلة من اللاعب ذاته، الذي يرغب في البقاء مع الفريق لمساعدته على الفوز بالألقاب، خاصة هذا الموسم الذي يحتاج خلاله الريدز للعودة إلى طريق الانتصارات والبطولات مجددًا.

وفي الفترة الأخيرة ارتبط اسم محمد صلاح بالرحيل عن ليفربول، بعد توتر العلاقة مع يورجن كلوب، عقب استبداله قبل ما يقرب من 20 دقيقة عن نهاية المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي أمام تشيلسي، التي حسمها التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى