وفد ليبى يزور غرفة القاهرة لبحث سُبل زيادة التعاون الاقتصادى المشترك

استقبل أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية وفدًا اقتصاديًا ليبيًا برئاسة محمد الرعيض رئيس الاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة الليبي لبحث سُبل زيادة التعاون الاقتصادي المشترك خلال الفترة القادمة.

 

وجاء ذلك في حضور اللواء صلاح العبد أمين صندوق غرفة القاهرة وأشرف الشيمي سكرتير عام غرفة القاهرة، وبحث الجانبان سُبل زيادة التبادل التجاري بين البلدين خلال الفترة القادمة.

 

وفي نفس الوقت وجه الوفد الليبي الدعوة لمجلس إدارة غرفة القاهرة لزيارة ليبيا مطلع عام 2024 المقبل لدراسة احتياجات السوق الليبي في القطاعات المختلفة، وهو ما رحب به أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة قائلًا “نحن جاهزون” لتشكيل وفد من غرفة القاهرة لزيارة ليبيا ودراسة احتياجات السوق الليبي على أرض الواقع، خاصة في ظل وجود سلع وخدمات مصرية كثيرة يمكن للجانب الليبي الشقيق الاستفادة منها.

 

وأشاد “العشري” بالتعاون بين مجتمعي الأعمال في مصر وليبيا خلال الفترة الماضية والعلاقات التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين على كافة الأصعدة، وهو ما سيمثل قاعدة مهمة وأساسية لزيادة هذا التعاون مع المرحلة القادمة في الأنشطة المختلفة لزيادة التبادل التجاري والاستثماري المشترك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى