سلايدريلا تريند

وصول فريق نيوكاسل إلى الرياض

وصول فريق نيوكاسل الإنجليزي مساء يوم الأحد الموافق 4 ديسمبر 2022م لمواجهة فريق الهلال السعودي في مباراة ودية ضمن فعاليات النسخة الثانية من موسم الدرعية استعداداً لمباريات الموسم الجاري، وقد تقرر لعب هذه المباراة الودية بين فريق الهلال السعودي وفريق نيوكاسل الإنجليزي يوم الخميس الموافق 8 ديسمبر 2022 م على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز.

وصول فريق نيوكاسل إلى الرياض

تتضمن زيارة فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي إقامة معسكر تدريبي تستمر حتى يوم 10 ديسمبر 2022م وهو بالتزامن مع توقف الدوري الانجليزي خلال إقامة بطولة كأس العالم قطر لعام 2022 م، وهي تعد الزيارة الثانية لفريق نيوكاسل إلى المملكة العربية السعودية حيث قام الفريق بزيارة مدينة جدة في يناير الماضي وتم عمل معسكر لمدة أسبوع وخلال هذه الفترة قد تم مواجهة فريق الاتحاد في مباراة ودية وفاز بها  فريق نيوكاسل بهدفين مقابل هدف.

المباراة الودية بين فريق نيوكاسل الإنجليزي وفريق الهلال السعودي

تذاع المواجهة بين فريق الهلال حامل لقب الدوري السعودي وبين فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي والذي يحقق مستوى رائع جداً في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وقد احتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة خلف فريق مانشستر سيتي ومعه 32 نقطة وفريق أرسنال ومعه 37 نقطة، وتتم المواجهة الودية بين الفريقين ضمن الاستعدادات للموسم الكروي بعد عودة اللاعبين من تمثيل منتخباتهم في كأس العالم قطر 2022.

اقرأ المزيد: موعد كأس سوبر دبي وأسعار التذاكر والقنوات الناقلة

تذاكر مباراة كأس موسم الدرعية

تم إتاحة التذاكر الخاصة بمباريات كأس موسم الدرعية 2022 للزوار والجمهور من عشاق كرة القدم داخل المملكة العربية السعودية وخارجها من خلال الموقع الرسمي لموسم الدرعية.

وفي نهاية المقال قد تكلمنا عن وصول فريق نيوكاسل إلى الرياض والمباراة الودية التي سوف تتم بين فريق نيوكاسل الإنجليزي وفريق الهلال السعودي وكيفية الحصول على تذاكر مباراة كأس موسم الدرعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى