هل يرحل كولر عن الأهلي بعد سوبر الأبطال؟

لفت السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي بالنادي الأهلي، الأنظار إليه بشدة، بعد أن قاد المارد الأحمر لحصد برونزية كأس العالم للأندية التي أقيمت منافستها في السعودية مؤخرًا، وسط أنباء عن تليقه عددًا من العروض الأوروبية.

هل يرحل كولر عن الأهلي بعد السوبر المصري؟

وتصدر السويسري كولر، تريند موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بسبب احتفالاته مع لاعبي الأهلي والرقص معهم بعد التتويج بالميدالية البرونزية، وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء « سبورت» مصير مدير الفني السويسري من الاستمرار مع الفريق بعد نهاية منافسات السوبر المصري للأندية الأبطال التي ستقام في الإمارات خلال الفترة من 25 حتى 28 ديسمبر الجاري، عقب تلقيه العديد من العروض.

وقال المصدر: «كولر مدرب مميز ولغة الأرقام تتحدث عنه بالنجاح وحصد البطولات مع الأهلي ومن الطبيعي أن يتلقى عروضا أخرى، ولكنه في النهاية مدرب محترف وملتزم بتعاقده مع النادي الأحمر وسيكمل العقد حتى نهايته».

السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

واختتم: «كولر سيطير في إجازة بعد انتهاء بطولة السوبر المصري، نظرًا لتوقف الدوري بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا المقرر لها يناير المقبل في كوت ديفوار، وعقب نهاية الإجازة سيعود ويقود تدريبات الفريق بشكل طبيعي».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى