سلايدرفن

نوال الزغبي تبرز مفاتنها بفستان مكشوف الصدر في دبي

 

خطفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي الأضواء أثناء حضورها حفل افتتاح فندق Atlantis the royal في دبي، حيث ظهرت في إطالة أنيقة جذبت أنظار الجمهور.
وخلال الحفل، ظهرت نوال بفستان رمادي مكشوف الكتفين والصدر، أظهر رشقاتها وحفاظها على وزنها، وهو من تصميم اللبناني باسل صودا، وتركت نوال الزغبي شعرها ينسدل ناعما على ظهرها مع غرة غيرت من شكلها، وتزينت بعقد وأساور ألماسية.

وكانت نوال الزغبي أوضحت أن سبب غيابها عن حفل توزيع جوائز Joy Awards هو ارتباطها بحضور افتتاح الفندق وكتبت عبر حسابها على Twitter: اللي عم يسأل ايه ما كنت ب joy awards?! لان كنت مرتبطة من شهر November على هالحدث الكبير بـ دبي، وانا الفنانة العربية الوحيدة اللي مشاركة بافتتاح Atlantis the royal للمرة الثانية”.

يشار إلى أن نوال الزغبي طرحت مؤخرا أغنية “أنا مش بتساب” من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، وكليب الأغنية من إخراج دان حداد، إنتاج لايف ستايلز ستوديوز.

يذكر أن نوال الزغبي شاركت مؤخرا في “تريو نايت” الذي أقيم ليلة رأس السنة بالرياض وشارك فيه 12 نجما ونجمة من أبرز مطربي العالم العربي.

وحفل “تريو نايت” من تنظيم هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وشارك به كل من نجوى كرم، نوال الزغبي، إليسا، نانسي عجرم، صابر الرباعي، وليد توفيق، ووائل كفوري، أنغام، بهاء سلطان، عاصي الحلاني، لطيفة، أصالة، بالإضافة إلى مفاجأة الحفل الفنان الكبير جورج وسوف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى