سلايدريلا تريند

موعد مباراة اليابان وكرواتيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة اليابان وكرواتيا والقنوات الناقلة هي تعتبر الأكثر بحثا على محركات البحث العالمية، حيث يواجه المنتخب الياباني نظيره وهو المنتخب الكرواتي وذلك في يوم 5 ديسمبر 2022، وسوف يتم ذلك على الأستاذ الجنوب، وذلك من ضمن مباريات كأس العالم، وفي الدور 16.

حيث ان المنتخب الياباني في المباراة السابقة قد قام بالفوز على إسبانيا وذلك بهدفين مقابل هدف، حيث قد قام اللاعب ريتسو داون بالتسجيل في الدقيقة 48 وقام اللاعب أوه تاناكا بالتسجيل في الدقيقة 51.

أما بالنسبة للمنتخب الإسباني فقد قام اللاعب ألفارو موراتا بالتسجبل وذلك في الدقيقة 11 من المباراة، أما المباراة الأخيرة لفريق كرواتيا كانت أمام الفريق البلجيكي والتي انتهت بالتعادل السلبي وذلك في دوري المجموعات بمباريات كأس العالم.

حيث نجح الساموراي في القيام بالتأهل الى الدور ال16 عن طريق القيام بتسجيل 6 نقاط، بينما تأهل الناريون الى نفس الدوري وذلك بعد القيام بتسجيل 5 نقاط.

موعد مباراة اليابان وكرواتيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة اليابان وكرواتيا
موعد مباراة اليابان وكرواتيا

تذاع المباراة بين المنتخب الياباني والمنتخب كرواتيا في كأس العالم في دولة قطر 2022 وذلك في تمام الساعة 5 مساءا بتوقيت القاهرة، وفي تمام 6 مساءا وذلك بتوقيت السعودية.

سوف تذاع المباراة بين كل من المنتخب الياباني ومنتخب كرواتيا من ضمن مباريات كأس العالم وذلك في استاد الجنوب.

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات اليوم الاثنين 5-12-2022 والقنوات الناقلة

القنوات التي سوف تقوم بنقل المباراة بين المنتخب الياباني ومنتخب كرواتيا

هناك العديد من القنوات التي سوف تقوم بنقل المباراة على البث المباشر، ومن أهم تلك القنوات beIN Sports HD 1 ، beIN 4K HDR 

كما قامت إدارة قنوات بي أن سبورت القطرية بإسناد مهمة التعليق على مباراة اليوم بين المنتخب كرواتيا والمنتخب الياباني المعلق المصري على محمد على.

ومن خلال هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول موعد مباراة اليابان وكرواتيا والقنوات الناقلة، و أين سوف تقام، والقنوات التي سوف تقوم بعرض المباراة، والمعلق الذي سوف يعلق على المباراة، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة وشيقة وفوز الفريق الذي تقوم بتشجيعه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى