سلايدريلا تريند

بعد الفوز على إسبانيا.. موعد مباراة المغرب المقبلة في ربع نهائى المونديال

بعد الفوز على إسبانيا.. موعد مباراة المغرب المقبلة في ربع نهائي المونديال هي تعتبر الأكثر بحثا على محركات البحث العالمية، حيث تترقب الجماهير الكرة سواء كانت الجماهير المغربية أو الجماهير العربية، موعد مباراة المنتخب المغربي القادم من ضمن مباريات كأس العالم،

حيث أنه أصبح يتصدر محركات البحث وكل المواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، حيث أن يأتي عقب الإنجاز الفريد و التاريخي من نوعه، والذي من الشاق أن يتكرر مرة أخرى في الفترات المقبلة،

بعد الفوز على إسبانيا.. موعد مباراة المغرب المقبلة في ربع نهائى المونديال

ستقام المواجهة القادمة للمنتخب المغربي من ضمن المنافسات الربع نهائية لكأس العالم المقام في قطر، في مساء السبت القادم في تمام الساعة 5 وذلك بتوقيت القاهرة والساعة 6  وذلك بتوقيت المملكة العربية.

والتي سوف تقاد داخل الاستاد الثمامة، ومن المقرر أن يواجه المنتخب المغربي من يفوز في مباريات الليلة والتي سوف تقام في تمام الساعة 9 مساءا، داخل ملعب استاد لوسيل، وهي مباراة بين المنتخب البرتغالي ومنتخب سويسرا.

تابع المزيد: موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في دور الثمانية لكأس العالم 2022

ومن خلال هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول بعد الفوز على إسبانيا.. موعد مباراة المغرب في ربع نهائى المونديال والملعب المقام به، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة وشيقة، وأيضا فوز الفريق الذي تقوم بتشجيعه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى