سلايدريلا تريند

موعد مباراة إنجلترا والسنغال في الدور ال16 من كأس العالم 2022

سوف يحتوي المقال على موعد مباراة إنجلترا والسنغال في الدور ال16 من كأس العالم 2022 والتي تعتبر من المباريات القوية لكلا المنتخبين في دور ال 16 والذي يرغبن فيه في تحقيق اللقب والحصول على الثلاث نقاط كاملة، تابع لمعرفة المزيد.

موعد مباراة إنجلترا والسنغال في الدور ال16 من كأس العالم 2022

سوف يكون موعد المباراة في الدور ال16 من كأس العالم 2022 يوم الأحد بتاريخ 4 ديسمبر 2022، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت جرينتش.

تابع المزيد: موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا في الدور 16 بكأس العالم قطر 2022 

ملعب مباراة انجلترا والسنغال

بعد أن تعرفتم على موعد المباراة في الدور ال16 من كأس العالم 2022، نود الذكر أن المباراة القوية سوف تكون على ملعب ستاد البيت الشهير الذي يعتبر من أجمل ملاعب كأس العالم، كما سوف يتم بث المباراة على قناة بي ان سبورت ماكس 3، وبي ان سبورت ماكس 1 وقنوات الكأس الرياضية.

ومن المتوقع أن تكون مباراة غاية في الصعوبة على كلا الفريقين للتأهل إلى الدور ربع النهائي والتقرب خطوة أكثر إلى حلم الحصول على بطولة كأس العالم في نسختها 2022 التي تذاع في دولة قطر العربية، وذلك بعد أن عانى كلا الفريقين في الوصول إلى دور 16 في دور المجموعات للمنتخبات الكبيرة التي واجهها وحصل على مبتغاه منها.

وهنا يكون نهاية هذا الموضوع الذي تعرفتم خلاله على كل ما يتعلق بموعد مباراة إنجلترا والسنغال في الدور ال16 من كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة، كما تعرفتتم على ملعب المباراة وبعض المعلومات الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى