يلا تريند

موعد امتحانات الثانوية العامة 2023 ومواصفات الاختبارات النهائي

موعد امتحانات الثانوية العامة 2023 ومواصفات الاختبارات النهائي، هو يعتبر الأكثر بحثا على محركات البحث العالمية، حيث أنه يشغل اهتمام الكثير من الطلاب والطالبات الملتحقين بالصف الثالث الثانوي والمتواجدين في العام الحالي.

كما أن العديد من الطلاب يترقبون قيام وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن التفاصيل الخاصة بامتحانات الثانوية العامة لعام 2023، فقد أعلن الوزير الخاص بوزارة التربية والتعليم بالإعلان في وقت سابق عن المواصفات الخاصة بورقة الامتحانات.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2023 ومواصفات الاختبارات النهائي

لم تقم وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن الجدول الخاص بامتحانات الثانوية العامة، لكن من المتوقع أن تبدأ الامتحانات الخاصة بالصف الثالث الثانوي في يوم 10 يونيو لعام 2023، وذلك وفقا للخريطة الزمنية وذلك ضمن العام الدراسي الحالي 2022-2023.

كما أن العام الدراسي سوف ينتهي بشكل رسمي في تمام يوم 8 يونيو لعام 2023، وسيبدأ الصفوف الأخرى للنقل والشهادات الإعدادية في بداية الامتحانات يوم 3 يونيو 2023، وسوف يؤدى طلاب الدبلومات الفنية الامتحانات النهائية الخاصة بهم للعام الدراسي الحالي مباشرة بعد امتحانات الثانوية العامة في يوم 8 يوليو 2023.

اقرأ المزيد: لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي.. خطوات تسجيل الاستمارة الإلكترونية لدخول الامتحانات

ومن خلال هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول موعد امتحانات الثانوية العامة 2023 ومواصفات الاختبارات النهائي، ونرجو من الله أن يوفقكم في الامتحانات، فكل ما عليك عزيزي الطالب أن تذاكر وتجتهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى