يلا تريند

قرار محكمة القضاء بـ منع ظهور محمد رمضان إعلاميًا

يتساءل عدد كبير من متابعي أخبار الفن عن قرار المحكمة القضائية الذي ينص على منع محمد رمضان من الظهور إعلاميًا، وهذا بسبب ما ينشره هذا الفنان من عنف بين الكثير من الأفراد في المجتمع المصري.

ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على القرار الخاص بهذه المحكمة، بالإضافة إلى سبب اتخاذ هذا القرار ضد الفنان، وذلك من خلال الآتي.

المحكمة القضائية عن قرار منع ظهور محمد رمضان إعلاميًا

يتساءل عدد كبير من متابعي الفن والفنانين عن هذا القرار، والجدير بالذكر أن المحكمة القضاء الإداري المصرية قد قامت بحجز الدعوى الخاصة بمنع ظهور هذا الفنان في كافة وسائل  الإعلام المتنوعة.

وعدم القيام بنشر الأخبار الخاصة به بجلسة يوم الخامس والعشرين من شهر ديسمبر الحالي لعام 2022 ميلاديًا.

اقرأ أيضًا: صدمة جديدة يتلقاها اللاعب روبرت ليفاندوفسكى بعد خروجه من المونديال 

سبب اتخاذ المحكمة القضائية هذا القرار ضد محمد رمضان

قد ذكرت الدعوى أن هذا القرار جاء بسبب أن الأعمال الفنية الخاصة بهذا الفنان ترسخ خلق سيء للغاية ومشوه أخلاقيًا للمجتمع المصري بالكامل.

حيث اختصم المحامي سمير صبري في الدعوة الخاصة به كل من الفنان أشرف زكي الذي يعتبر نقيب المهن التمثيلية، بالإضافة إلى المذكور أعلاه، مؤكدًا من خلال الدعوى الخاصة به أن النقابة تعمل على عس القيم الأخلاقية التي يتربى عليها المصريون.

بالإضافة إلى أنها تمثل القوة الناعمة الخاصة بالدولة، ويطالب بشكل كبير للغاية بشطب هذا الفنان من النقابة بسبب أنه يعمل على تقديم عدد كبير من الأعمال الفنية التي تحرض على ارتكاب أعمال البلطجة والعنف.

كما أن تلك الأعمال أيضًا تؤدي إلى شيوع المفاهيم الخاصة بالانحراف في الفكر، وكذلك الثقافة الخاصة بالشباب المصري.

في ختام مقالنا نكون تعرفا على موعد الجلسة المحددة إلى إيقاف ظهور محمد رمضان إعلاميًا، والسبب الذي أدى إلى رفع المحامي سمير صبري هذه الدعوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى