“ملف الصفقات وقرار بخصوص النائب”.. يلا فور ترينديكشف تفاصيل اجتماع مجلس إداراة الأهلي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عقد اجتماع داخل مقر النادي بالجزيرة بعد قليل، لمناقشة عدد من الملفات الخاصة بالنادي.

ويعد هذا هو الاجتماع الأول لمجلس إداراة النادي الأهلي، بعد وفاة نائب رئيس النادي العامري فاروق.

وكشف مصدر في تصريحات لموقع مصراوي: ” الهدف من الاجتماع هو مناقشة العديد من الملفات المتعلقة بالنادي، وبالأخص ملف الصفقات التي تعاقد معها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهم الثنائي الغاني وحارس المرمى محمود الزنفلي”.

وأضاف: ” سوف يتم خلال الاجتماع تحديد رئيس بعثة الفريق المتجهة إلى الجزائر، لملاقاة فريق شباب بلوزداد الجزائري، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا”.

وتابع: ” سيتم خلال الاجتماع مناقشة الطريقة المناسبة لتخليد اسم الراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي السابق، بالطريقة التي تليق به كأحد أعظم أبناء الأهلي عبر التاريخ”.

واختتم المصدر تصريحاته: ” وفقاً للائحة الأهلي سوف يتم تحديد منصب نائب رئيس النادي، خلال أقرب جمعية عمومية، والتي ستكون في نوفمبر المقبل، والأقرب هو تكلف محمد شوقي عضو مجلس الإدارة للتوقيع على الشيكات بدلاً من الراحل العمري فاروق وإعطاء مهمة رئيس المكتب التنفيذي إلى أمين الصندوق خالد مرتجي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى