مفاجأة حفل الغرامي 2024: سيلين ديون تظهر بصحّة جيّدة وتايلور سويفت تحقق إنجازًا تاريخيًا

شهد حفل الغرامي 2024 يوم أمس مفاجأة في ظهور سيلين ديون بصحّة جيّدة عند تقديمها الجائزة لتايلور سويفت التي حققت بدورها إنجازًا تاريخيًا.

خرجت سيلين ديون في حفل توزيع جوائز غرامي لعام ٢٠٢٤ بعد كشفها سابقًا عن إصابتها بمرض عصبي خطير لا علاج له، وظهرت أيقونة البوب بصحة جيدة في حفل توزيع جوائز غرامي السنوي السادس والستين لتقديم الجائزة النهائية قبل نهاية الحفل بدقائق.

فاجأت سيلين ديون الجميع بحضورها حفل “غرامي اووردز” قبل انتهائه بدقائق بعد أن كانت قد ألغت سابقًا حفلاتها الغنائية لأسباب صحيّة. وكان إعلانها عن إسم تايلور سويفت صادمًا حيث اعتقدت الأخيرة أنها حصلت على جائزة في بداية الحفل، فكان تفاعلها والحضور مع هذا الإعلان لافتًا حيث فازت عن جائزة ثانية وهي أفضل البوم للعام.

شهد ظهور ديون في حفل توزيع الجوائز خروجها علنًا للمرة الأولى منذ أن حضرت مباراة هوكي في لاس فيغاس بين فريق فيغاس جولدن نايتس ومونتريال كنديانز العام الماضي في شهر نوفمبر. وكان قد تمّ تشخيص إصابة ديون باضطراب عصبي نادر وغير قابل للشفاء، متلازمة الشخص المتصلب (SPS) في عام 2022. إليك معلومات عن “متلازمة الشخص المتيبّس” التي تعاني منها سيلين ديون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى