مشاهير زينوا إطلالاتهم بالكوفية الفلسطينية، فهل هو دعم أم موضة؟

شاهدنا في الآونة الأخيرة عدد من المشاهير الذين زينوا إطلالاتهم بالكوفية الفلسطينية، وسط تساؤلات الجمهور، بأنها خطوة دعم أم موضة؟ وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن الكوفية والزي الفلسطيني يتصدران المشهد مع أشهر النجمات.

تسببت أحداث غزة الأخيرة بعودة الكوفية الفلسطينية في أنحاء العالم أجمع، كخطوة دعم للقضية، وهو ما شاهدناه في أزياء المشاهير مؤخرًا، وهؤلاء أبرزهم:

تعتبر نسرين طافش صاحبة المركز الأول من بين النجمات، في ادخال الكوفية إلى ملابسها، وأكثرهن عرضة للإنتقاد.

كما أن إطلالاتها الكثيرة الممزوجة مع الكوفية قسمت الراي حولها، بين معارض بحجة أنها استعراض، ومؤيد كون طافش فلسطينية الأصل، ولا يحق لأحد أن يزاود على مواقفها الوطنية.

حيث شاهدناها بملابس كاجوال مع كوفية على الأكتاف، أو فستان رسمي أسود مع أكمام من قماش الكوفية، أو حتى كنزة من هذه القماشة. كما يمكنكِ الإطلاع في السياق ذاته على نسرين طافش تدعم القضية أم تستعرض رشاقتها؟

قررت الفنانة الهام شاهين، اشراك متابعيها صورة خاصة لها عبر تطبيق انستغرام، حيث بدت فيها بفستان أسود طويل مزين على أكتافه بكوفية فلسطينية، وخلفها علم بلادها مصر.

قرر المغني أبو أن يشارك في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة، وتصدرت إطلالته مواقع التواصل.

حيث قرر ارتداء سروال أسود مع قميص أسود مماثل، لكنه وضع حزامًا عريضًا من الكوفية الفلسطينية، الذي لفت أنظار الجمهور بشكل واسع.

قرر رامي إمام، ابن عادل إمام، افتتاح فيلمه الجديد “أبو نسب”، بحضور أبطال الفيلم وعدد كبير من النجوم والفنانين، في إحدى دور العرض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى