يلا تريند

بث مباشر .. مشاهدة مباراة اليابان وكوستاريكا

بث مباشر .. مشاهدة مباراة اليابان وكوستاريكا حيث سيواجه المنتخب الياباني نظيره الكوستاريكي في الجولة الثانية من مونديال 2022، على ملعب أحمد بن علي مونديال، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، وفي المباراة الأخيرة، فاز المنتخب الياباني على ألمانيا 2-1، فيما خسر منتخب كوستاريكا 7-0 أمام نظيره الإسباني.

وجاء المنتخب الياباني في المركز الثاني في ترتيب المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط، بينما جاء المنتخب الكوستاريكي الخالي من الأهداف في المركز الأخير.

بث مباشر .. مشاهدة مباراة اليابان وكوستاريكا 

تقام مباراة اليابان وكوستاريكا في دولة قطر في الفترة من 27 نوفمبر إلى 10 ديسمبر 2022، وكانت المباراة الافتتاحية بين تونس وأستراليا على استاد البيت، وستصدر صافرة الحكم في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءا بتوقيت المغرب.

مشاهدة مباراة اليابان ضد كوستاريكا، بث مباشر، مباراة افتتاح كأس العالم لكرة القدم 2022 بين اليابان وكوستاريكا، والتي ستبث على 22 قناة، بما في ذلك قنوات بي إن سبورتس وقنوات الكأس من الأرجنتين والمكسيك.

يعلق عصام الشوالي ويوسف سيف على مباراة اليابان وكوستاريكا عبر قناة بي إن سبورتس وأحمد الطيب وسمير المعرفي عبر قناة الكاس ومحمد العدلي عبر قناة المغرب سبورت.

القنوات التي تبث المباراة بين اليابان وكوستاريكا

سيتم إذاعة مباراة المنتخب الياباني التي ستلعب ضد كوستاريكا، على قناة ان بي سبورت وقناة Cup Extra One وقناة Cup Extra Two، حيث ينتظر العديد من محبين كرة القدم في جميع أنحاء العالم في متابعة مباراة اليابان القادمة مع كوستاريكا، غدًا 27 نوفمبر 2022 بعد فوز ساحق لليابان على نظيرتها اليابانية.

موعد مباراة اليابان وكوستاريكا في المونديال

تذاع مباراة اليابان وكوستاريكا في المونديال في تمام الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت القاهرة، الساعة 1:00 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والساعة 10:00 صباحًا بتوقيت جرينتش.

اقرأ المزيد: مباريات اليوم كاس العالم قطر 2022

الملعب المخصص لمباراة كأس العالم بين اليابان وكوستاريكا

وتذاع مباراة اليابان وكوستاريكا في المونديال على ملعب أحمد بن علي مونديال.

ختامًا لقد تناولنا بث مباشر .. مشاهدة مباراة اليابان وكوستاريكا، بالإضافة إلى معرفة القنوات الناقلة للمباراة، ويمكنك مشاهدة المباراة الآن من خلال الفيديو التالي لايف بث مباشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى