يلا تريند

بث مباشر .. مشاهدة مباراة المغرب وبلحيكا في كأس العالم 2022   

بث مباشر .. مشاهدة مباراة المغرب وبلحيكا في كأس العالم 2022 يبدأ المنتخب المغربي اليوم مباراته الثانية مع المنتخب البلجيكي بنقطة واحدة في الجولة الثانية من مجموعات مونديال قطر 2022، في هضا المقال سنتناول خدمة إعلامية شاملة، بخصوص مباراة اليوم والقنوات الناقلة، بما في ذلك تاريخ المواجهات المغربية البلجيكية والنتيجة المرتقبة.

بث مباشر .. مشاهدة مباراة المغرب وبلحيكا في كأس العالم 2022   

ومن المقرر أن تقام مباراة المغرب وبلجيكا الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر والسودان والأردن على ملعب الثمامة بقطر، الجولة الثانية من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.

ويتزامن موعد المباراة بين المغرب وبلجيكا مع أوقات مختلفة من الدول العربية، مثل تونس والجزائر والمغرب الساعة 2 مساءً، والمملكة العربية السعودية وقطر الساعة 4 مساءً، بتوقيت الإمارات الساعة 5 مساءً.

تاريخ المواجهات السابقة بين المغرب وبلجيكا

فازت بلجيكا على المغرب بهدف نظيف في أول لقاء لها في كأس العالم 1994 بعد فوزها 4-1 في 2008، لكنها خسرت منذ ذلك الحين في مباراتين وديتين.

بدلاً من الخسارة أمام الفرق الأفريقية، فازت بلجيكا 3 وتعادل 1، بما في ذلك فوز 5-2 على تونس في عام 2022.

وهذه هي المباراة رقم 50 للمنتخب البلجيكي في المونديال وقد فاز المنتخب البلجيكي بالمباراة الأخيرة وإذا فازت بلجيكا على المغرب ستصبح بلجيكا أول فريق في تاريخ المونديال يفوز بتسع مباريات متتالية. 

اقرأ المزيد: مباريات اليوم كاس العالم قطر 2022

توقع نتيجة مباراة المغرب وبلجيكا اليوم في الدور الثاني لكأس العالم

تشير التوقعات بشأن نتيجة مباراة المغرب وبلجيكا إلى أن معدلات توقع فوز المنتخب البلجيكي مرتفعة للأسف عند 50٪، واحتمال التعادل بين الفريقين يصل إلى 28٪، بينما هناك 22 فقط. ٪ من أجل انتصار المنتخب المغربي.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة المغرب وبلجيكا عبر القناتين بين سبورت وكأس قطر، كما قررت قنوات beIN Sports بث المباراة عبر تردد قناة beIN Sports HD 2 Max.

أيضًا تستطيع أن تشاهد المباراة من خلال الفيديو التالي لايف بث مباشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى