يلا تريند

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم  

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم حيث ستلعب ألمانيا اليوم الأحد مباراة مهمة وحاسمة في مشوارها في كأس العالم، عندما تواجه إسبانيا يوم الأحد، 27 نوفمبر، في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة

تنطلق المواجهة القوية والشرسة بين المنتخبين الألماني والإسباني اليوم الأحد، على ملعب البيت، الساعة الثامنة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة – مصر، الأردن، السودان وجنوب إفريقيا، الساعة العاشرة من مكة المكرمة – السعودية وقطر، والساعة الحادية عشر قبل منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة – دبي – أبوظبي. 

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم  

يستضيف ملعب البيت مباراة كبيرة بين إسبانيا وألمانيا في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم اليوم. بطاقة تأهيل تسوية إسبانيا

وبعد أن تغلب المنتخب الإسباني على منتخب كوستاريكا في الجولة الأولى، دخل الملعب بانتصار كامل، كما يعد هذا الفوز أكبر رقم قياسي تم تحقيقه حتى الآن في هذه البطولة.

ألمانيا تحافظ على الأمل

من جهة أخرى، لعب المنتخب الألماني بهدف تأمين فرصة التأهل للدور القادم من كأس العالم، حيث خسر في الجولة الأولى أمام المنتخب الياباني بنتيجة 2-1.

ترتيب المجموعة الخامسة

ويتصدر المنتخب الإسباني المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، بينما يمتلك المنتخب الياباني نفس فارق الأهداف مع المنتخب الياباني، ويحتل المنتخب الألماني المركز الثالث بدون نقاط، وتحتل كوستاريكا المركز الأخير بدون نقاط. 

مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا تبث مباشرة الآن

 إذا تجنبت اليابان الهزيمة أمام كوستاريكا، يجب على ألمانيا أن تهزم إسبانيا إذا أرادت تجنب الإقصاءات المتتالية من دور المجموعات لكأس العالم، حيث في حالة فوز إسبانيا على ألمانيا بث مباشر، الآلات الألمانية تغادر البطولة في وقت مبكر من دور المجموعات.

اقرأ المزيد: مباريات اليوم كاس العالم قطر 2022

موعد المباراة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إسبانيا وألمانيا الليلة الأحد 27 نوفمبر في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر بث مباراة ألمانيا وإسبانيا على مجموعة قنوات بي إن سبورتس وقنوات الكأس الرياضية.

ختامًا لقد تناولنا موعد مباراة أسبانيا وألمانيا المنتظر، كما تعرفنا على القنوات الناقلة للمباراة، قراءة ممتعة للجميع، ويمكنك مشاهدة المباراة الآن من خلال الفيديو التالي لايف بث مباشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى