سلايدريلا تريند

بث مباشر.. مشاهدة السنغال والإكوادور في كأس العالم 2022

بث مباشر.. مشاهدة السنغال والإكوادور في كأس العالم 2022 يفتح ملعب الخلفية الدولي أبوابه لاستقبال مواجهة قوية بين منتخب الإكوادور ومنافسه السنغال، المقرر لها مساء الثلاثاء 29 نوفمبر 2022، كذلك في إطار المواجهات المباشرة لافتتاح الدور الثالث حسابات المجموعة الأولى في إطار مسابقات مونديال 2022 النسخة الثانية والعشرين. 

بث مباشر.. مشاهدة السنغال والإكوادور في كأس العالم 2022

تنطلق مباراة السنغال ضد الإكوادور، اليوم الثلاثاء، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على استاد خليفة الدولي.

كما يبحث المنتخب السنغالي عن التأهل الأول للدور الأخير من المونديال، ويتطلع إلى الفوز وانتزاع البطاقات الأولى للتأهل، ويكفي منتخب السنغال أن يفوز بمباراة اليوم دون النظر إلى نتيجة مباراة قطر وهولندا، كذلك ليحسم بطاقة التأهل، ويحتل المنتخب السنغالي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على قطر بثلاثية وخسر أمام هولندا في الجولة الأولى.

حظوظ الإكوادور في التأهل للدور القادم

من ناحية أخرى، يتطلع المنتخب الإكوادوري إلى التأهل إلى الدور المقبل، ولديه فرصة ذهبية للتأهل، لأن الإكوادور لا تحتاج سوى نقطة واحدة للتأهل، وتحتل الإكوادور المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط في قيادة بعد فوزه على قطر في الجولة الأولى بهدفين ثم تعادل مع هولندا بهدف للمثل في الجولة الثانية.

طاقم التحكيم

كما كلفت لجنة FIFA لكأس العالم قطر 2022 إدارة مباراة السنغال ضد الإكوادور في منافسات الدور الثالث للحكم الدولي الفرنسي كليمان توربان ونيكولاس دانوس وسيريل جرينجر وستيفن كوفاكس وحكم تقنية الفيديو VAR جيروم بريسارد. 

تابع المزيد: مباريات اليوم كاس العالم قطر 2022

القناة التي تبث مباراة الإكوادور والسنغال في المونديال

كما يمكنك متابعة مباراة الإكوادور والسنغال حصريًا عبر شبكة beIN Sports HD وعبر القنوات الرياضية المفتوحة المجانية، عبر البث التلفزيوني المباشر عبر قناة beIN Sports HD 2 Max بجودة عالية الوضوح.

شاهد المباراة الآن من خلال الفيديو التالي لايف بث مباشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى