مذكرة تفاهم بين جهاز التمثيل التجارى وجمعية شباب الأعمال لدعم زيادة الصادرات

وقع جهاز التمثيل التجاري والجمعية المصرية لشباب الأعمال بروتوكول تعاون لتحقيق مزيد من التعاون والتنسيق في الترويج للصادرات المصرية في الخارج، من خلال تبادل المعلومات والخبرات المختلفة بين الجهتين بهدف توسيع الفرص التصديرية ووضع المنشآت الصناعية المصرية على خريطة المنافسة الدولية وزيادة فرص نفاذ المنتجات المصرية للأسواق الدولية ذات الأولوية والعمل على دمج الشركات في منظومة التصدير وزيادة نفاذ المنتجات المصرية للأسواق الخارجية والعمل المشترك في جذب الاستثمارات الأجنبية لمصر من خلال التنسيق للبعثات الترويجية، وبعثات المشترين الدوليين.

 

قام بالتوقيع الوزير المفوض التجاري يحيي الواثق بالله رئيس جهاز التمثيل التجاري و بسام الشنواني رئيس مجلس إدارة جمعية شباب الأعمال.

 

وعلى هامش مراسم توقيع البروتوكول عقدت الجمعية ندوة مع رئيس جهاز التمثيل التجاري المصري تناول خلالها يحيي الواثق بالله دور الجهاز في مساعدة المصدرين المصريين ودعمه في فتح أسواق جديدة.

 

شارك في الندوة، من التمثيل التجاري الوزير المفوض التجاري أحمد شوقي مدير المكتب الفني والمستشار التجاري شريف عرفان مدير وحدة الاتصال المؤسسي بالتمثيل التجارى، ومن الجمعية المصرية لشباب الأعمال، منصور الجبلي رئيس لجنة التجارة واللوجستيات، وأحمد سمير نائب رئيس اللجنة وعدداً من رؤساء اللجان وأعضاء الجمعية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى