مدرب الوصل: مواجهة شباب الأهلي لن تحسم اللقب

قال مدرب نادي الوصل، الصربي ميلوش ميلوييفيتش، إن مواجهة فريقه أمام شباب الأهلي في قمة الجولة 12 من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، تظل مباراة بثلاث نقاط ولن تكون مؤثرة في مشوار اللقب.

ويستضيف شباب الأهلي حامل لقب الدوري الإماراتي الوصل متصدر المسابقة بعد غد الأحد، في مباراة قمة قد تكون مؤثرة في سباق اللقب.
وقال المدرب الصربي في مؤتمر صحافي اليوم الجمعة: “مباريات القمة تكون دائماً مليئة بالإثارة والندية، لكنها مجرد مباراة بثلاث نقاط لن تحسم اللقب”.

وتابع: “شباب الأهلي يملك لاعبين مميزين ومدرب خبير، أعتقد أنهم كانوا الأفضل في مواجهتهم ضد الشارقة (التي انتهت بالتعادل 1-1)”.
وقال ميلوييفيتش عن فريقه: “نفتقد بعض لاعبينا المهمين، لكن أثق في قدرات الفريق على الظهور بصورة جيدة كما فعلنا في المباريات الماضية”.
وأضاف: “فزنا على شباب الأهلي مرتين متتاليتين هذا الموسم، وإذا أردنا الفوز مرة ثالثة على فريق بحجم شباب الأهلي علينا بذل مجهود مضاعف”.
ويتصدر الوصل المسابقة برصيد 27 نقطة من 11 مباراة، بفارق ثلاث نقاط أمام شباب الأهلي الذي خاض نفس عدد المباريات، ما يعني أن الفوز سيكون مهماً لصاحب الأرض في رحلة دفاعه عن اللقب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى