مدرب أوراوا الياباني: عانينا أمام الأهلي.. ولم نتمكن من الصمود

أكد البولندي ماسيج سكورزا، المدير الفني لفريق أوراوا ريد دايموندز الياباني، أن مباراة فريقه أمام النادي الأهلي، ببطولة كأس العالم للأندية، كانت في غاية الصعوبة، مشيرا إلى أن ارتكاب لاعبيه العديد من الأخطاء فوق أرض الميدان، كلف فريقه الخسارة.

مدرب أوراوا: هدف علي معلول أنهى آمالنا

وقال «سكورزا» خلال المؤتمر الصحفي، عقب اللقاء: «لقد بدأنا المباراة بالضغط العالي، ولا أعتقد أننا قمنا بعمل سيء، ومع ذلك بعد 10 دقائق، بدأنا نعاني بدنيا، وسمحنا لمنافسنا بأخذ زمام المبادرة، واستقبلنا هدفين بطريقة مؤلمة، وكانت هناك أخطاء كان من الممكن تجنبها، بعد ذلك حاولنا الاحتفاظ بالكرة لفترة أطول من الوقت، وفي نهاية الشوط الأول، قمنا بعمل جيد جدا، وسجل كانتي هدفا مهما لنا».

وأشار إلى أنه «بدأنا الشوط الثاني بشكل جيد، وصنع بريان (رينسن) فرصة لنا، ونجح ألكسندر شولتس في تسجيل هدف من ركلة الجزاء، سمح لنا باللحاق بالركب».

وأوضح المدرب البولندي: «الهدف الثالث الذي استقبلته شباكنا، كان ذاتيا جاء عن طريق كويزومي كاهو بالخطأ، ولحسن الحظ نجح حارس مرمانا في التصدى لركلة جزاء مهمة، بعد ذلك حاولنا خلق بعض الفرص من الركلات الثابتة، لكن الركلة الحرة التي سجلوا منها أنهت آمالنا تماما».

وأردف: «كانت نتيجة مخيبة للآمال للغاية في مباراة ارتكبنا خلالها الكثير من الأخطاء، لكننا في النهاية لم نستطع الصمود أمامهم، بسبب الإرهاق البدني الكبير الواقع علينا».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى