محمد صلاح يسجل هدفًا صاروخيًا أمام أرسنال ويقترب من هالاند

سجل محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، هدفًا لفريقه في المباراة التي تجمعه مع أرسنال، في لقاء الجولة 18 من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقامة على معقل الريدز ملعب «أنفيلد».

هدف محمد صلاح أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي

وجاء هدف محمد صلاح أمام أرسنال في الدقيقة 30، وذلك بعد أن تلقى تمريرة بينية من أرنولد، ليحصل عليها صلاح ويخترق ويصوب الكرة في المرمى مسجلًا الهدف الأول للريدز

صلاح يرفع رصيده إلى 12 هدفًا

وأصبحت النتيجة بعد هدف محمد صلاح أمام أرسنال هي التعادل بهدف لمثله بعد تقدم جابريل لصالح أرسنال في الدقيقة 4 من زمن المباراة.

محمد صلاح يصل إلى الهدف 10 أمام أرسنال

ورفع محمد صلاح رصيده التهديفي إلى 12 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليقلص الفارق مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، صاحب صدارة هدافي المسابقة برصيد 14 هدفًا.

ووصل محمد صلاح إلى الهدف رقم 10 في مسيرته أمام أرسنال، وذلك بعد أن سجل 9 أهداف بقميص ليفربول بجانب هدف بمقيص تشيلسي وكان هو أول أهدافه التاريخية في الدوري الإنجليزي.

ولعب صلاح بمباراة اليوم أمام أرسنال 16 مباراة، بينهم 14 مباراة في الدوري بجانب لقاء في كأس الرابطة ومثله في كأس الدرع الخيرية وصل إلى المساهمة في 14 هدفًا بتسجيل 10 أهداف وصناعة 4 آخرين جميعهم في الدوري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى