لويس سواريز يعود لمزاملة ميسي

أعلن نادي إنتر ميامي اليوم الجمعة، عن تعاقده مع المهاجم الأوروغوياني المخضرم، لويس سواريز، ليجاور صديقه وزميله السابق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، مجدداً، كما سبق وسطرا تاريخاً في برشلونة الإسباني.

كما سيلتقي المهاجم الأوروغوياني صاحب الـ36 عاماً في فلوريدا مجدداً بإثنين من زملائه السابقين بالفريق الكاتالوني: سرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

وسيتنافس سواريز، الذي عاد أخيراً لمنتخب أوروغواي، بهذا الشكل في الولايات المتحدة، البلد التي ستستضيف النسخة القادمة من بطولة كوبا أمريكا.
ونشر النادي الأمريكي عبر حسابه على إكس رسالة للترحيب بالمهاجم المخضرم، بعد أسابيع من تأكيدات عن كون الاتفاق يقترب من الحسم: “مرحباً لويس سواريز بالانضمام لحلم ميامي”.
وسيكون عقد سواريز مع فريقه الجديد لمدة عام واحد.
وتزامل سواريز وميسي، دون نسيان البرازيلي نيمار، ليشكلوا ثلاثياً فتاكاً لبرشلونة، الذي توجوا معه أبطالاً لثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا في 2015.
ولعب “البيستوليرو” في صفوف برشلونة لستة مواسم (2014-2020) سجل خلالها 197 هدفاً وصنع 100 هدف كأحد الشركاء الأساسيين والمفضلين لميسي.
وخاض سواريز الموسم الماضي 54 مباراة في صفوف غريميو البرازيلي، سجل خلالها 29 هدفاً.
ووصل ميسي لصفوف إنتر ميامي الصيف الماضي وساهم أيضاً في تعاقد الفريق مع الثنائي بوسكيتس وألبا، ليتوج بأول لقب في تاريخ فريق مدينة فلوريدا، كأس الدوري.
وسيشارك إنتر ميامي في المباراة الافتتاحية لموسم الدوري الأمريكي 2024 بمباراة على أرضه ضد ريال سولت ليك في 21 فبراير (شباط) المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى