كواليس بعثة بيراميدز في الإمارات قبل انطلاق بطولة السوبر المصري

كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن كواليس بعثة الفريق الذي يستعد للقاء فيوتشر غدًا الاثنين في افتتاح بطولة السوبر المصري، في نسختها الجديدة.وأبدى «سعيد»، سعادته البالغة بالتواجد في الإمارات لخوض السوبر المصري، مشيدًا بالاستقبال والحفاوة البالغة من المسئولين في الإمارات ومجلس أبوظبي الرياضي، مع تسهيل كافة متطلبات البعثة.

بيراميدز يشيد بالدعم في الإمارات قبل السوبر المحلي

ويواجه بيراميدز نظيره فيوتشر في الثالثة من عصر الاثنين على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بأبوظبي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري بشكله الجديد.

                     هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز

أوضح المدير الرياضي أن بيراميدز وجميع أفراد بعثته يشعرون أنهم في وطنهم الثاني بالإمارات في ظل الدعم غير المحدود للفريق ولاعبيه، مضيفًا: «الشارع الإماراتي كذلك يدعم الفريق، ونرى مساندة كبيرة من أجل تحقيق الفوز بلقب السوبر المصري»، مؤكدًا أن الفريق يشعر بمدى المسئولية الملقاة على عاتقه من أجل تحقيق هذا الهدف.

شدد على أن اللاعبين تعاهدوا جميعا على الفوز بلقب السوبر ولم يخذلوا الجماهير التي تساندهم وتقف إلى جانبهم وهدفهم هو الفوز بأولى البطولات، ولكن التركيز حاليا منصب على الفوز بأولى المباريات أمام فيوتشر، مشددا على أنه فريق قوي ومواجهته دائما تكون قوية ولكن بيراميدز يركز بشدة من أجل الفوز لأنها المواجهة الأهم حاليا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى