كل ما تريد معرفته عن كأس السوبر المصري في نسخته الجديدة

تنطلق غداً الاثنين النسخة الجديدة من كأس السوبر المصري على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي، بمواجهة بيراميدز وفيوتشر، في تمام الثالثة عصرًا بالدور نصف نهائي السوبر، قبل أن يضرب الأهلي موعدًا مع سيراميكا كليوباترا لحساب الدور ذاته.

بيراميدز ضد فيوتشر

وكان اتحاد الكرة بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، والشركة الراعية، قد أعلنوا تدشين مسابقة جديدة تحت مسمى كأس السوبر المصري للأبطال، على أن تستضيفها مدينة أبوظبي لمدة 4 مواسم متتالية، بمشاركة 4 فرق.

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

وكما هو معروف، كان كأس السوبر المصري في نسخته القديمة يتمثل في مواجهة واحدة بين بطلي الدوري وكأس مصر، ويمتلك النادي الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب برصيد 13 تتويجا، يليه الزمالك بعده بأربع ألقاب، ولقب وحيد لكل من حرس الحدود، والمقاولون العرب، وطلائع الجيش.

ويعد المارد الأحمر الوحيد الذي توج باللقب من قبل بين الأندية المشاركة في كأس السوبر المصري في نسخته الجديدة وهم بيراميدز ومودرن فيوتشر وسيراميكا كليوباترا.

وسيحصد الفائز بلقب السوبر في نسخته المستحدثة الأولى على 250 ألف دولار، فيما يكون نصيب الوصيف 125 ألف دولار، و75 ألف دولار لصاحب المركز الثالث، و50 ألف دولار للمركز الرابع.

ويلتقي بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو الساعي لتجنب شبح الإقالة نظيره فيوتشر بدافع بلوغ المباراة النهائية واستكمال رحلة البحث عن اللقب الأول في تاريخه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى