كشف حصري: نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظه القليوبيه 2024 تظهر الآن على البوابة الالكترونية

تم اعتماد نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي بنسبة نجاح تبلغ 80.31% في محافظة القليوبية، بقرار من اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية.

قدم محافظ القليوبية التهنئة للطلبة والطالبات الناجحين وأعرب عن أمله في استمرارية تحقيقهم للتفوق والتقدم. كما شدد على أهمية افتتاح مدارس جديدة لتقليل الكثافة وتحسين جودة الخدمات التعليمية.

تقدم عدد 113262 طالبًا وطالبة لأداء الامتحانات، بينما كان عدد الطلاب والطالبات الذين تقدموا للاعدادية المهنية 1889، وكان هناك 6 طلاب مكفوفين وعدد 50 لطلاب الصم وضعاف السمع.

تتواصل جهود المحافظة في عمليات تصحيح الامتحانات وتقييم الدرجات، استعدادًا لاعتمادها من قبل المحافظ عبدالحميد الهجان.

عندما يتم اعتماد النتيجة رسميًا، سيتمكن الطلاب من الحصول عليها من خلال زيارة موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أو من خلال زيارة مدرستهم.

تم اعتماد نتائج امتحان الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية للفصل الدراسي الأول للعام الحالي بنسبة نجاح تبلغ 80.31%. العدد الإجمالي للطلاب الذين أدوا الامتحانات كان 113,262، ونسبة نجاح الإعدادية المهنية كانت 76.4%. تم تقديم التهنئة للطلبة والطالبات الناجحين، وتعبير عن الأمل في تحقيق تفوقهم. من الممكن الاطلاع على النتيجة من خلال زيارة موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، ويتم توزيع درجات النتيجة وفقاً للتصنيف الذي حدده وزارة التربية والتعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى