يلا تريند

فيفا يعاقب كيليان مبابي بعد رفضه الكحول

فيفا يعاقب كيليان مبابي بعد رفضه الكحول وهو أكثر خبر موجود على محركات البحث اليوم، حيث تعمد النجم الفرنسي كيليان مبابي تغطية اسم وشعار الشركة الراعية لجائزة أفضل لاعب في المباراة لدوافع أخلاقية، سوف نستعرض الموضوع بالتفصيل في السطور القادمة من المقال.

فيفا يعاقب كيليان مبابي بعد رفضه الكحول

منذ انطلاق مونديال كأس العالم قطر 2022م، تم تتويج النجم الفرنسي كيليان مبابي بجائزة أفضل لاعب في المباراة، وتم حصوله على الجائزة مرتين بعد لقائي استراليا والدنمارك في دور المجموعات، وفي كلا المرتين تعمد هداف نادي “باريس سان جيرمان” تغطية اسم راعي جائزة أفضل لاعب في المباراة من خلال إظهار الجزء الخلفي من الكأس وليس الجزء الأمامي والذي يظهر فيه اسم وشعار الراعي الرسمي للجائزة وهي شركة مشروبات كحولية شهيرة.

اقرأ المزيد: سب وقذف وتشهير.. تفاصيل بلاغ شيرين ضد والد حسام حبيب

سبب إخفاء كيليان مبابي لاسم وشعار راعي الجائزة

تعمد هداف نادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي إخفاء اسم وشعار راعي الجائزة وهي شركة مشروبات كحولية شهيرة، لأنه يعد مثل أعلى للعديد من الأطفال في فرنسا وهو لا يريد أن يروج للمشروبات الكحولية أو المأكولات السريعة أوشركات المراهنات وأيضاً حقوقه الصورية تضطره إلى عدم ربط اسمه وصورته بأنواع هذه الشركات.

فيفا فرضت غرامة على النجم الفرنسي مبابي وحسب تقرير تم نشره من قبل “آس” الإسبانية فإن الاتحاد الفرنسي يقف في صف اللاعب بشكل تام ويتكفل بدفع الغرامات التي تسبب فيها عدم إظهار اسم وشعار الشركة الراعية.

وفي نهاية مقال اليوم تم التكلم عن فيفا يعاقب كيليان مبابي بعد رفضه الكحول و سبب إخفاء مبابي لاسم وشعار راعي الجائزة ووقوف الاتحاد الفرنسي إلى جانب النجم الفرنسي كيليان مبابي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى