فيتوريا يوضح سر استبعاد ثنائي الأهلي من قائمة منتخب مصر واعتزال طارق حامد

علق البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر عن سر استبعاد الثلاثي طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات، من قائمة الفراعنة في المباراة الأخيرة أمام سيراليون واعتزال طارق حامد.

وقال فيتوريا في تصريحات تليفزيونية “حتى المعسكر الأخير أنا المدافع الأول عن اللاعب المصري، وأقول إنه لديه القوة التنافسية وأي لاعب على علاقة جيدة بي، لكن في المعسكر الأخير حدث رد فعل من الثلاثة لاعبين لا تتناسب مع اللاعب المصري، أنا أحترم الشخص الذي يحترم الجميع، وعلى اتصال واحترام جيد بكل اللاعبين، لكن عندما لا أجد هذا التوافق يتم على المستوى المناسب لا بد من اتخاذ القرار”.

وبسؤاله هل أبلغت اتحاد الكرة بقرارك بعد استبعاد الثلاثي؟ أوضح : “من أجل أن أوضح دوري، يوجد جهاز معاون يعمل معي بشكل جيد في كل المواقف التي نمر بها، أتطرق لرأي الجهاز الفني، ولكن في النهاية القرار يكون قراري أنا، لكن في هذه النقطة أنا فقط أرسلت قراري وكان فرديًا، لأنني شخص أتساهل دائمًا مع الأحداث، ولكن توجد اللحظة التي يجب أن يكون فيها قرارات حاسمة”.

وشدد : “لو اللاعب صغير السن لم تكن لديه القوة والكفاءة ففي حالة توافر هذه المعايير ينضم، وإذا لم تتوفر لن ينضم، خلال 10 سنوات لن نجد الشناوي ولا أبو جبل، فلا بد من تجربة هؤلاء اللاعبين وحضورهم للمنتخب من أجل المستقبل”.

وبسؤاله كيف رأيت قرار اعتزال طارق حامد؟ أوضح: “هذه القرارات يتخذها اللاعبون على مستوى العالم، في رأيي أن كل اللاعبين لديهم أسبابهم وأمورهم الشخصية التي تجعلهم يتخذون هذه القرارات، وأنا أتقبل لأنني لا أعلم ما يحدث في تفكير اللاعب، هو قرار شخصي للاعب خاص به”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى