فريق كايتس يتصدر ترتيب دوري التنس العالمي في أبوظبي

تواصلت منافسات اليوم الثاني لدوري التنس العالمي، الذي تقام فعالياته بالاتحاد أرينا في أبوظبي حتى 24 ديسمبر (كانون الأول)، بالشراكة مع مجلس أبوظبي الرياضي ودائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي، وشركة ميرال.

شهد اليوم الثاني من البطولة بداية قوية خلال الجولة الأولى التي جمعت فريقي “هونر إف إكس فالكونز” و”إس جي مافريكس كايتس”، بعد تساويهما بالنقاط في اليوم الأول برصيد 27 لكلٍّ منهما.

وأبدى الفريقان أداءً حماسياً أدى إلى إطالة عمر مباريات زوجي الرجال وزوجي السيدات والزوجي المختلط إلى شوط كسر التعادل، والتي انتهت بفوز فريق فالكونز (7-6) و(7-6)، و(7-5) على الترتيب، مع الإشارة إلى عدم تمكّن المصنّف السادس على العالم، ستيفانوس تسيتسيباس، من المشاركة مع فريق كايتس في هذا اليوم، ليحل محله اللاعب الجنوب أفريقي لويد هاريس.

واستمر حماس مواجهات التنس في هذه الجولة، إذ تمكّن غريغور ديميتروف من إعادة فريق كايتس إلى أجواء المنافسة عبر فوزه على تايلور فريتز في مباراة فردي الرجال (6-3)، في حين أدت المصنّفة الثانية على العالم، أرينا سابالينكا، مواجهة قوية ضد يلينا راباكينا في مباراة فردي السيدات والتي أنهتها (7-6)، ولكن تساوي نقاط الفريقين خلال هذه الجولة برصيد 30 لكل منهما أدى إلى إضافة شوط كسر تعادل أخير إلى المباراة، والتي استطاعت سابالينكا الفوز به، لتضمن بذلك 3 نقاط إضافية لكايتس ويحقق فوزه الثاني في البطولة، ويصبح رصيده الإجمالي 60 مقابل 57 نقطة لفالكونز بعد منافسات اليوم الثاني.

أما الجولة الثانية التي جمعت فريقي “بي بي جي إيغلز” و”تي إس إل هوكس”، فعلى الرغم من البداية القوية لهوكس في مباراة الزوجي المختلط والتي جمعت شفيونتيك وهوركاتش ضد روبليف وأندريفا، وانتهت (6-2)، إلا أن فريق إيغلز عاد ليحسم مباريات زوجي الرجال وزوجي السيدات وفردي السيدات لصالحه (7-6) و(6-4) و(7-5) على الترتيب.

وخلال المباراة الأخيرة للجولة الثانية، والتي جمعت دانييل ميدفيديف مع هوبرت هوركاتش في فردي الرجال، عاد فريق هوكس ليخطف الأضواء مرة أخرى عبر فوزه (7-6)، ليتعادل الفريقان برصيد 28 نقطة في هذه الجولة، الأمر الذي أدى إلى إضافة شوط كسر تعادل أخير إلى مباراة فردي الرجال اختتم بفوز ميدفيديف، وإضافة 3 نقاط إلى رصيد إيغلز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى