غريزمان يخلد ذكرى أراغونيس على طريقته الخاصة

كرّم نجم أتلتيكو مدريد، الفرنسي أنطزان غريزمان، أسطورة النادي الراحل لويس أراغونيس، وذلك لدى وصوله لملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو الذي يحتضن مباراة الأتلتي أمام إشبيلية اليوم السبت، والمؤجلة من الجولة 4 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم “الليغا”.

ووفقاً للصور التي نشرها النادي المدريدي عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي، ظهر النجم الفرنسي بقميص يحمل صورة أراغونيس عندما كان لاعباً، مع عبارة “الفوز، الفوز، ثم العودة للفوز” في الأسفل، بينما حمل الجانب العلوي اسم لويس أراغونيس بخط كبير.

ويتقاسم غريزمان صدارة هدافي الأتلتي عبر تاريخه مع لويس أراغونيس، حيث سجل الدولي الفرنسي 173 هدفاً خلال 364 مباراة، بينما وصل المدرب الراحل لنفس عدد الأهداف خلال 370 مباراة خلال الفترة بين (1964 و1974)، حيث توج خلالها بطلاً لليغا 3 مرات، ومرتين بلقب كأس إسبانيا، هذا بالإضافة لخوض نهائي دوري لاأبطال في 1974 أمام بايرن ميونخ الألماني.
ولا تقتصر إنجازات أراغونيس مع “الروخيبلانكوس” عندما كان لاعباً فحسب، ولكنه أيضاً نجح من على مقعد المدير الفني في الفوز بلقب الليغا مرة وكأس الملك 3 مرات وكأس السوبر الإسباني مرة، وكذلك كأس الإنتركونتيننتال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى