يلا تريند

من هو عبد الحسين عبد الرضا

يتساءل عدد كبير من الأفراد عن من يكون الفنان عبد الحسين عبد الرضا الذي احتفل جوجل بعيد ميلاده الثالث والثمانين وهذا لأن محرك البحث جوجل لا يقوم بالاحتفال إلا بالأفراد الذين يون لهم الكثير من الأعمال العظيمة التي تعد الأفضل على الإطلاق.

ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على أهم المعلومات والتفاصيل التي تتعلق بحياة هذا الفنان وبشكل مفصل، وهو هو دوره في الفن بشكل عام، وذلك من خلال الآتي.

عبد الحسين عبد الرضا

ولد الفنان الكويتي عبد الحسين في اليوم السادس من شهر ديسمبر في عام 1939 ميلاديًا، بالإضافة إلى أنه رحل عن عالمنا في اليوم الحادي عشر من شهر أغسطس عام 2017 ميلاديًا عن عمر ناهز السابعة والسبعين عامًا.

حيث قام محرك البحث جوجل بتغيير الواجهة الخاصة به وقام بوضع صورة تعبيرية ترمز إلى احتفاله بذكرى ميلاد هذا الفنان الكويتي.

تابع أيضًا: فيفا يعاقب كيليان مبابي بعد رفضه الكحول

دور الفنان عبد الحسين في الفن

يمتلك هذا الفن عدد كبير من المواهب المختلفة، والتي تنوعت بين الغناء والتمثيل بالإضافة إلى حبه الشديد في المسرح، بالإضافة إلى أن المواهب الخاصة به اشتهرت في كافة الدول داخل الوطن العربي، وعمل على تأسيس الحركة الفنية الخاصة بمنطقة الخليج.

عمل هذا الفنان في الكثير من الوظائف المتنوعة، ومنها عمله داخل قسم الطبع في وزارة الإرشاد داخل الكويت، إلى أن تدرج في تلك الوظائف الحكومية حتى استطاع أن يحصل على منصب مراقب عام داخل قسم الطباعة التابع إلى وزارة الإعلام عام 1959 ميلاديًا.

بالإضافة إلى ذلك تزوج الفنان أربع مرات متتالية، وأثمرت تلك الزيجات ولدين وثلاث بنات.

في ختام مقالنا نكون تعرفنا بالفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا، وكذلك أهم المعلومات التي تدور حول حياته الخاصة به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى