طلب رسمي من روما إلى تشيلسي لضم تشالوبا

ذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن روما تقدم بطلب رسمي إلى تشيلسي للتعاقد مع اللاعب تريفوه تشالوبا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أوضحت الصحيفة أن “الغيلاروسي” يرغب بقوة في التعاقد مع مدافع في يناير (كانون الثاني) المقبل، لتعويض الغيابات في صفوف الفريق، خاصة على مستوى خط الدفاع.

وأضافت: “مع غياب كريس سمولينغ وماراش كومبولا عن الملاعب لعدة أشهر، لم يمتلك المدرب جوزيه مورينيو مدافع على مقاعد البدلاء خلال المباراة التي خسرها الفريق أمام بولونيا 0-2 في نهاية الأسبوع الماضي، حيث بدأ بتشكيلة ضمت دييغو يورينتي وإيفان نديكا وجيانلوكا مانشيني في خط الدفاع وليس لديهم بدلاء”.
وأشارت إلى أن “الذئاب” يتطلع إلى التعاقد مع تشالوبا في فترة الانتقالات الشتوية لحل مخاوفهم الدفاعية، مبينة أن النادي الإيطالي قدم طلباً رسمياً بالفعل إلى نظيره الإنجليزي لضم اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً والذي من المتوقع أن يغادر ستامفورد بريدج.
وأكدت أن تشيلسي مستعد للموافقة على خروج تشالوبا الشهر المقبل، مع وجود إيان ماتسن ونوني مادويكي أيضاً في قائمة المرشحين للرحيل عن الفريق، خاصة مع رغبة النادي اللندني في كسب الأموال من بيع اللاعبين للامتثال للوائح اللعب المالي النظيف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى