صحف العالم تتغنى بإنجاز الأهلي بعد الفوز ببرونزية مونديال الأندية

أبرزت الصحف العالمية الإنجاز الذي حققه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بالتتويج ببرونزية مونديال الأندية، بعد الفوز أمس الجمعة، على نادي أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة.

الصحف العالمية تتغنى بإنجاز الأهلي بمونديال الأندية

وعنونت صحيفة الشرق الأوسط السعودية:  «كولر يهدي البرونزية العالمية للجماهير الأهلاوية»، فيما كتبت صحيفة «الرياضية السعودية» الحدث بعنوان: «برونز المونديال.. مصر تعادل المكسيك بـ«الرابعة».

فريق الأهلي

وعلقت كتبت صحيفة sowetanlive الجنوب أفريقية: «تاو يسجل في تألق الأهلي أمام دايموندز ليحصل على برونزية كأس العالم.. سجل بيرسي تاو هدفا ليقود الأهلي للفوز على أوراوا ريد داياموندز 4-2 في مباراة ممتعة على المركز الثالث في كأس العالم للأندية في البطولة للمرة الرابعة».

وقالت وكالة «رويترز» البريطانية: «فاز الأهلي على أوراوا ريد دايموندز 4-2 ليحتل المركز الثالث فى كأس العالم للأندية، احتل الفريق المصري الذي شارك في مباراة تحديد المركز الثالث للمرة الرابعة على التوالي، المركز الثالث فى أعوام 2006 و2020 و2021، بينما احتل أوراوا الياباني المركز الثالث في عام 2007».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى