شخبوط بن نهيان يستضيف زيارة مهمة من الأمينة العامة للمنظمة الدولية للفرانكوفونية

استقبل الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة الأمن الوطني، لويز موشيكيوابو الأمينة العامة للمنظمة الدولية للفراكوفونية، حيث تم بحث العديد من الأمور ذات الاهتمام المشترك. وأبدى الوزير التزام دولة الإمارات بتعزيز التعاون الفرانكفوني المتعدد الأطراف في مختلف المجالات بحسب وكالة الأنباء الإماراتية (وام).

تناولت الأمينة العامة علاقات التعاون الثنائي بين الدولة والمنظمة الدولية للفرانكفونية وسبل تطويرها وتعزيزها على مختلف الأصعدة. وتبادل الطرفان الآراء حول مختلف القضايا الإقليمية.

ابراهيم محمود، كاتب محتوى إلكتروني ومحرر للمقالات الإخبارية، متخصص في الشأن الخليجي ودولة الإمارات والمملكة العربية السعودية. حازت مهاراته على درجة الليسانس في التحرير الادبي.

تم استقبال الأمينة العامة للمنظمة الدولية للفرانكفونية من قبل الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة، وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك. وأكد معاليه التزام دولة الإمارات بتعزيز التعاون الفرانكفوني المتعدد الأطراف في مختلف المجالات. وتم التطرق لعلاقات التعاون الثنائي بين الدولة والمنظمة الدولية للفرانكفونية وسبل تطويرها وتعزيزها على مختلف الأصعدة وتبادل وجهات النظر والآراء حول مختلف القضايا الإقليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى