يلا تريند

سعر الذهب اليوم بسوق الصاغة.. عيار 21 وعيار 24

يقدم موقع يلا تريند في هذا التقرير، سعر الذهب اليوم بسوق الصاغة، والذي شهد تذبذب في الأسعار ما بين الارتفاع والانخفاض خلال الفترة الماضية.

كما ارتفع سعر الذهب خلال تعاملات اليوم، وذلك وفقا لما أعلنته شعبة الذهب في الغرفة التجارية. والتي شهدت الفترة الماضية تذبذب في الأسعار بسبب الارتفاعات المتتالية التي حدثت بشكل سريع. وأيضا بسبب تذبذب سعر الدولار خلال الفترة الأخيرة.

حيث إننا في ذلك التقرير سنتعرف على تلك الأسعار، وذلك تزامنا مع زيادة البحث عنه خلال الساعات الماضية وجاء على النحو التالي.

كما إنه من المتوقع أن يحدث تغيير في الأسعار على مدار اليوم أول بأول، من أول بدء التعاملات حتى الإغلاق وفقا لما أعلنته مواقع البورصة المحلية أو العالمية.

أقرأ أيضا

أسعار الذهب اليوم

حيث ارتفع سعر الذهب اليوم وفقا لما أعلنته شعبة الذهب في الغرفة التجارية، والتي شهدت الفترة الماضية تذبذب في الأسعار بسبب الارتفاعات المتتالية التي حدثت بشكل سريع، وأيضا بسبب تذبذب سعر الدولار خلال الفترة الأخيرة.

سعر الذهب اليوم بسوق الصاغة

حيث شهد سعر الذهب خلال التعاملات اليومية في مصر، ارتفاعا للجرام الواحد. وسجل سعر عيار 24 حوالي 1707 جنيه، فيما يكون السعر بدون مصنعية.

أما بالنسبة لسعر الذهب عيار 21 الأكثر انتشارا حوالي 1440 جنيه للشراء وسعر 1460 جنيه للبيع، فيما يكون السعر بدون مصنعية.

وبالنسبة لسعر الذهب عيار 18، وسجل عند 1234 جنيه للشراء وسعر 1295 جنيه للبيع فيما يكون السعر بدون مصنعية.

سعر الذهب اليوم بسوق الصاغة

بينما بلغ سعر أوقية الذهب حوالي سعر 1750 دولار أمريكي، كما سجل سعر الجنيه الذهب عند مستوى 11680 جنيه. وجاء ذلك حسب أخر بيان للتعاملات اليومية.

وعلى صعيد أخر، فقد تباينت الأسعار على المستوى العالمي لسعر المعدن النفيس، وجاء ذلك حسب أخر بيان يرصد تلك الأسعار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى