تكنولوجيا

هاتف المشاهير بلا منازع.. مواصفات وسعر سامسونج جلاكسي S23

يعد هاتف سامسونج جلاكسي S23 من الهواتف الذكية التي شاع استخدامها بكثرة في الآونة الأخيرة، إذ يعد أحد النسخ الحديثة ويتمتع بقوة من هاتف آيفون 14 ذات مميزات تجعله من الهواتف التي يفضلها الكثيرون حول العالم.

مميزات تطبيق سامسونج جلاكسي S23

يتمتع هاتف سامسونج جلاكسي S23 بالعديد من المميزات، ومنها أنه يأتي بعدة تصميمات فريدة وواجهة ذات زجاج قوي يجعله بتصميم قوي، كما أنه ضد الغبار والماء.

كما يتمتع بمعالج قوي، ومساحة التخزين كبيرة جدا تتعدى هاتف آيفون 14، مع بطاريات الشحن القوية، وذات رام كبيرة، ومعالج الرسومات بشكل أفضل من الإصدارات السابقة.

سعر هاتف سامسونج جلاكسي S23

يتراوح سعر هذا الهاتف ما بين 1300:1800 وفق مساحة الهاتف، حيث يصل سعره بمساحة 8 بسعر 1300 دولار أمريكي، وهاتف بمساحة 12 بثمن 1400، ويصل سعر هاتف سامسونج 12bt بسعر 1800.

وتحتوي علبة الجهاز على دبوس معدني لفتح الجهاز، أسكرينه حامية للهاتف، كتيب التعليمات، شاحن مع كابل التوصيل، وضمان الهاتف.

تابع المزيد: سعر ومواصفات هاتف Infinix Zero Ultra

عيوب هاتف هذا الهاتف

يوجد عده عيوب بسيطة يحتوي عليها الهاتف ومنها عدم وجود سماعة أذن مع الهاتف عند الشراء، لا يوجد إغلاق الهاتف باستخدام الوجه، لا يوجد منفذ سماعات الأذن، لا يوجد ميكرفون موئل الصوت، لا يوجد شاحن في علبة الشراء ويجب عليك أن تشتريه من الخارج، لا يدعم ذاكرة خارجية يدعمها الهاتف، مساحة الشاشة لا تتعدى إلا فقط 6,8، لا يحتوي على راديو FM إلا في النسخ العالمية المطورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى