سالم الشامسي: بيراميدز ولد عملاقاً

حرص مالك نادي بيراميدز سالم سعيد الشامسي، على زيارة بعثة فريقه المتواجدة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، استعداداً لخوض مباريات بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، وبداية المشوار بمواجهة فيوتشر الإثنين المقبل.

وذكر المركز الإعلامي لنادي بيراميدز، اليوم السبت، أن الشامسي عقد مع لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري والطبي، في حضور المهندس ممدوح عيد رئيس النادي، طالبهم فيها بضرورة الفوز ببطولة السوبر المصري ومؤكداً أنه حان الوقت لأن يحصد النادي البطولات، في ظل المستويات التي يقدمها،  ويستحق معها الاحتفال قريباً.

وقال الشامسي: “نادي بيراميدز ولد عملاقاً، ونحن نتابع كل شيء وسعداء بما يقدمه الفريق في السنوات الماضية، والذي وضع نفسه بين صفوة وكبار أندية مصر وقارة أفريقيا والأندية العربية”.
وأضاف: “حان وقت الاحتفال بالألقاب، ولابد سريعاً من تجاوز ما حدث في لقاء صن داونز الأخير بدوري الأبطال، ويجب أن يكون درساً نبني عليه في المستقبل، وأن يكون حافزاً للتعويض في أقرب وقت ممكن، خاصة في ظل مشاركات كثيرة في العديد من البطولات محلياً وقارياً”.
وأوضح: “كنت حريصاً على الحضور والتواجد بجوار الفريق لدعمه ومساندته في السوبر المصري بالإمارات، وأمامنا مباراتين في البطولة، ونحن نخطط للقاء الخميس والتتويج باللقب، لأن بيراميدز فريق كبير ولابد من الفوز بالبطولة، مع كامل الاحترام لجميع المنافسين، وحان وقت الاحتفال بالبطولات”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى