رغم التكتّم الشديد، معلومات جديدة عن المسلسل الرمضاني “تاج” لتيم حسن

نخبركِ اليوم معلومات جديدة عن المسلسل الرمضاني المرتقب “تاج” للنجم تيم حسن وبسام كوسا الذي سيرافقه في البطولة، رغم التكتّم الشديد عن تفاصيل العمل.

تصدر العمل محركات البحث، حتى قبل صدوره، ويبدو أن الشراكة بين تيم حسن وبسام كوسا، التي انقطعت لمدة 14 عامًا، كان لها دور أساسي في ترقب المتابعين، فما المعلومات الجديدة حول المسلسل؟

رغم المعلومات القليلة التي تحوم حول المسلسل الرمضاني المرتقب “تاج” والذي سيتم عرضه هذا الموسم، بدأت بعض المواقع تتناقل تفاصيل قليلة حوله، وأبرزها من سيحمل اسم “تاج”.

يبدو أن النجم تيم حسن، سيلعب شخصية مختلفة تمامًا عن أدوراه السابقة، وسيحمل اسم “تاج” الذي سيكون ملاكمًا، ويبدو أنه سيخسر العديد من تفاصيل حياته بسبب تمسكه بقيمه ومبادئه الوطنية.

أما النجم بسام كوسا، فسيلعب دور تاجر دمشقي تحت اسم “رياض بيك”، اللافت أنه سيكون متواطئًا مع الفرنسيين في الخفاء، مما وسيخلق صراع بينه وبين تيم حسن، بسبب علاقة حب تجمع تاج (تيم حسن) بابنته نوران (التي تلعب دورها المغنية فايا يونان)، ويبدو أن مشاركة يونان هذا العمل، طرحت عدة أسئلة أبرزها هل ستصبح نجمة جديدة في عالم شركة الصبّاح؟

تجري أحداث العمل العمل قبيل استقلال سوريا عن الاستعمار الفرنسي بسنوات قليلة، كما يستمر المخرج سامر البرقاوي بتصوير المسلسل في دمشق، وهو من تأليف الكاتب عمر أبو سعدة، على أن يستمر التصوير حتى شهر رمضان.

ولغاية كتابة السطور، من المنتظر عرض العمل على قناة MBC في شهر رمضان المبارك، دون التأكد إن كان العمل حصريًا لمجموعة MBC، أو سيتم عرضه في قنواٍت أخرى. ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على أمور في شخصية تيم حسن تجذب النساء إليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى