دوري أدنوك للمحترفين.. 3 لقاءات قوية في افتتاح الجولة 12

تنطلق اليوم السبت منافسات الجولة 12 من دوري أدنوك للمحترفين، بإقامة 3 مباريات، أبرزها يجمع بين الجزيرة وحتا على إستاد محمد بن زايد.

تفتتح المواجهات بلقاء الجزيرة السادس (17 نقطة) مع حتا 13 (5 نقاط)، وهي المباراة التي يأمل فيها الجزيرة استمرار الفوز مع مدربه الجديد بوب دي كليرك، من أجل الارتقاء لمركز أفضل وسط فرق المربع الذهبي، في حين يطمح حتا بالابتعاد عن منطقة الخطر وتحقيق الفوز الثاني له هذا الموسم.

وفي مباراة أخرى يستضيف النصر التاسع (12 نقطة)، فريق الإمارات 14 ( 5 نقاط) على إستاد آل مكتوم، ويطمح أصحاب الأرض في مواصلة الانتصارات مع المدرب الفريد شرودر، لتعويض خسائر الفترة الماضية، فيما يأمل فريق الإمارات بالعودة للانتصارات الغائبة منذ الجولة الثالثة والتي حقق فيها الفوز الأول على حساب خورفكان 2-0.

وتختتم مواجهات اليوم الأول من الجولة بلقاء بني ياس الثامن ( 13 نقطة)، مع اتحاد كلباء العاشر( 12 نقطة)، وكلاهما عائد من الخسارة في الجولة الماضية أمام شباب الأهلي والوصل على الترتيب.

ويسعى كل فريق لتعويض الخسارة والحصول على نقاط المباراة.

وفي اليوم الثاني من لقاءات الجولة، يلتقي الشارقة الرابع ( 21 نقطة) مع عجمان الثاني عشر ( 10 نقاط)، على إستاد نادي الشارقة، طامحاً في الفوز وتعويض التعثر بالتعادل في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة أمام شباب الأهلي، من أجل مواصلة ملاحقة ثلاثي الصدارة، في حين يأمل عجمان بالعودة إلى الانتصارات والابتعاد عن دائرة الخطر.

وفي اليوم نفسه يحل العين الثالث (22 نقطة)، ضيفاً على البطائح السابع ( 16 نقطة) على إستاد خالد بن محمد بالشارقة، ويطمح الضيوف في مواصلة الفوز من أجل ملاحقة الوصل وشباب الأهلي، واستعادة الصدارة مجدداً، فيما يطمح البطائح بالفوز بعد التعثر في الجولة الماضية أمام حتا بالتعادل السلبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى