يلا تريند

حبيبة محمد الترك الجديدة أجمل من دنيا بطمة 

تصدرت عدد بير من الأنباء عن وصال حبيبة محمد الترك الجديدة بعد انفصاله عن دنيا بطمة، حيث عبر عدد كبير من المتابعين إلى تلك الأنباء عن جمال وصال الشديد والتي قاموا بوضعها مع مقارنة بزوجته السابقة.

ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على أهم الأحداث الخاصة بهذا الأمر، وما هو رد الفتاة وصال على هذا الخبر، وذلك يون من خلال الآتي

حبيبة محمد الترك الجديدة أجمل من دنيا بطمة

دنيا بطمة
دنيا بطمة

تداول عدد كبير من رواد المواقع الخاصة بالتواصل المتنوعة صورة تجمع بين المنتج البحريني المعروف محمد الترك مع فتاة مغربية تدعى وصال.

وبعد تداول تلك الصورة تم نشر خبر ارتباطهما بشكل كبير للغاية، مما جعل المتابعين يضعون الفتاة في مقارنة مع زوجة المنتج السابقة وهي دنيا بطمة.

حيث تم التعليق على هذا الخبر بأن تلك الفتاة أحلى من دنيا بشكل كبير للغاية، وتحمل ملامح فاتنة ورائعة.

اقرأ أيضًا: من هي الفنانة مديحه الحسيني وقصة معاناتها مع ابنها

رد الفتاة المغربية وصال عن هذه الأخبار

الجدير بالذكر أن تلك الفتاة قد خرجت عن صمتها حيث قامت ببث مباشر على الصفحة الرسمية الخاصة بها على موقع الانستجرام والتي أوضحت به أنها لم تكن على علم بتفاصيل القضية الواقعة بين المنتج محمد الترك مع زوجته السابقة.

كما أنها بررت ذهابها إلى منزله بأنه وعدها بأن يقدم لها فرصة عمل رائعة، كما أنها روت التفاصيل الخاصة باللقاء الأول التي جمعها مع المنتج محمد الترك.

وقالت أن اللقاء الأول بينهما كان في إحدى المقاهي بعدما أن قدم المنتج البحريني نفسه لها على أنه منتج ويعمل على تقديم المواهب الشابة.

أوضحت تلك الفتاة أيضًا أنها لا تكن على علم نهائيًا أنه متزوج لأنه أخبرها بأنه مطلق، ولا تعلم بوجود الخلافات التي تقع بينه وبين زوجته دنيا بشكل نهائي.

في ختام مقالنا نكون تعرفنا على سر الفتاة المغربية مع زوج دنيا بطمة محمد الترك، وردها على هذا الخبر بشكل مفصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى