دار كارتييه تعرض آخر إبداعاتها في معرض “إنتو ذا وايلد” في الرياض

تستعد دار كارتييه لعرض آخر إبداعاتها في معرض “إنتو ذا وايلد” في الرياض، وذلك في يوم الإثنين الخامس من فبراير الجاري، للاحتفاء بـ”البانتير” التي لطالما كانت رمزًا للدار المتألقة في عالم المجوهرات النفيسة.

تتمحور الفعالية حول رمز “البانتير” الأيقوني، حيث سيحظى زوار هذا الحدث برحلة آسرة عبر مراحل تطوره على مدى القرن الماضي، الق نظرة أيضًا على أساور كارتير ذهب عيار 21: تحفة فنية للأناقة الخالدة.

سيحظى زوار الحدث بفرصة التعرف على مجموعة مذهلة من إبدعات وتقنيات كارتييه المُبتكرة، واكتشاف الأوجه المختلفه للبانتير عبر أربع مراحل مختلفة،التي تبدأ من الرسوم والصور الفوتو غرافية، مرورًا بمقاطع الفيديو الذي أصبح السمة التي تميز دار كارتييه.

وسيشمل المعرض أيضًا احتفالية خاصة بذكرى جان توسان المديرة الإبداعية لعلامة كارتييه من عام 1933 إلى 1970، حيث سيتم إستعراض نسخة طبق الأصل من مكتبها التاريخي في باريس باللون الأبيض، والذي سينبض بالحياة بواسطة تقنية الإسقاطات الضوئية الديناميكية لسرد حكاية توسان التي تركت بصمة واضحة في عالم المجوهرات المُعاصرة.

كما سيُتاح لزوار فرصة انتقاء باب من الأبواب الثلاثة لعيش تجربة آسرة عبر ممرات رخامية مزيّنة بأنماط جمالية لافته، للوصول في نهاية الطريق إلى مجموعة من البانتير المتنوّعة.

يجدر الذكر أن المعرض سيسلط الضوء بشكل استثنائي على التراث العريق للعلامه، بتواجد جمهور المملكة العربية السعودية لمشاركتهم هذا الشغف الذي جمع أهل الذوق الرفيع من حول أنحاء العالم.

وحول حديثنا عن آخر إبداعات دار كارتييه الق نظرة على علب كارتييه المعطرة لعام 2024: الإسترخاء في ملاٍذ حالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى