خالد بيبو: دعم الجمهور وراء التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية

وجه خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، الشكر إلى جماهير «الأحمر» على دعمها المستمر للفريق، مؤكدا أنهم سبب ‏رئيسي في تتويج الفريق بالميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية، التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية، على حساب أوراوا ريد الياباني.

الرهان دائمًا على جماهير الأهلي

وقال «بيبو» في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، عقب الفوز، إن جمهور الأحمر خط الدفاع الأول عن الفريق، وكل منظومة الفريق تعمل بجد واجتهاد من أجل إسعادهم من خلال ‏الفوز بالبطولات، موضحًا أن هذا يتحقق بفضل تكاتف الجميع خلف النادي.‏

الأهلي يتوج بالميدالية البرونزية

وأشار مدير الكرة، إلى أن الرهان دائما على جماهير الأهلي في المواقف الصعبة، موضحا أنه اعتاد على زحف الجماهير خلف الفريق في كل مكان، مؤكدا أنهم ‏يستحقون الفوز بالبرونزية في بطولة كأس العالم للأندية بعد أدائهم في البطولة.

وشدد مدير الكرة، على أن الفريق قدم كل ما يمكن، وكان يتمنى أن يحالفه التوفيق في تحقيق إنجاز أكبر، لافتا إلى أن هناك دعما غير محدود ‏يحظى به الفريق من جانب مجلس الإدارة ولجنة التخطيط للكرة، وأن اللاعبين قدموا مباريات كبيرة، والقادم سيكون أفضل للأهلي ‏ولجماهيره.

وتوج الأهلي بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية المقامة بالمملكة العربية السعودية، بعد الفوز على أوراوا ريد الياباني برباعية مقابل هدفين، في لقاء تحديد المركز الثالث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى