جمبسوت نانسي عجرم في الرياض يستعرض قوامها الممشوق

نخبركِ اليوم عن جمبسوت نانسي عجرم الذي جاء باللون الأسود، حيث لفت الأنظار في حفلها الأخير في الرياض، واستعرض قوامها الممشوق.

لفتت نانسي الأنظار إليها في الآونة الأخيرة، خاصةً في حفلاتها المتكررة في المملكة العربية السعودية، لشدة جمال إطلالاتها، فما الذي ميّز إطلالتها الأخيرة؟

تألقت نانسي عجرم، في حفلها الأخير في الرياض، بإطلالة راقية كشفت عن رشاقتها، حيث ارتدت جمبسوت، حمل توقيع دار الأزياء العالمية “ايلي صعب”، وبلغ سعره 5 آلاف دولار، كما صدمتنا النجمة بسعر فستانها في حفلها بالدرعية الذي فاجئ البعض!

وجاء الجمبسوت من اللون الأسود المطرز بالكامل، وبأكمام مكشوفة، المميز فيه قصة الصدر التي جاءت على شكل v ومربوط عند العنق، مع فتحة عند منطقة الصدر.

كما أن الحزام الذي جاء في منطقة الخصر، ومن قماش الجمبسوت، أظهر نحافة خصر النجمة بشكل جذاب للغاية، ويبدو أن قوام نانسي الممشوق استدعى تعليق زوجها على جسمها في حفلها السابق.

رغم جمال الجمبسوت وروعته، إلّا أن نانسي تعلم تمامًا أن الإطلالات الراقية بحاجة إلى دعٍم يكمل هذه الأناقة.

لذا، لجأت نانسي عجرم للإستعانة بمجموعة من الإكسسوارات والمجوهرات التي زادت من أناقتها ومنحتها إطلالة متكاملة نالت إعجاب متابعيها.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت نانسي عجرم على خصلات شعرها البني المموج المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا مرتكزًا على الألوان الترابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى