سلايدريلا تريند

جدول ترتيب الدوري الممتاز قبل بدء الجولة السابعة

يواصل الأهلي تصدر جدول الدوري المصري بعد إنهاء مباراة اليوم الأحد 11 ديسمبر 2022 برصيد 15 نقطة فيما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 14 نقطة والمستقبل ثالثا برصيد 13 نقطة فيما جاء غزل المحلة في المركز الرابع. مكان مع نفس النتيجة.

جدول ترتيب الدوري الممتاز قبل بدء الجولة السابعة

 

هرم الزمالك 1 × 0

حقق فريق الزمالك فوزا مهما على بيراميدز ، 1-0 ، في المباراة التي تجمعهم مساء اليوم الأحد ، على استاد القاهرة الدولي ، في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز. أول مباراة للفريق السماوي منذ بداية الموسم الحالي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 14 نقطة ، واحتل المركز الثاني بعد 6 مباريات خاضها ، وفاز بـ 4 ، وتعادل 2 ، ولم يخسر أي مباراة ، وأحرز اللاعبون 12 هدفًا واستقبلوا 3 أهداف. واحتل بيراميد المركز الخامس برصيد 11 نقطة ، وفي 6 مواجهات فازت إنجلترا بثلاث مباريات وتعادلت 2 وخسرت مباراة واحدة وسجل اللاعبون 6 أهداف واستقبلت شباكه 2 أهداف.

رائد في الجيش المصري 3 × 1

انتصر فريق طلائع الجيش على المصري البورسعيد بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد ، على استاد السويس الجديد ، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدوري ، الوفد المصري.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد طلعة الجيش إلى 7 نقاط في المركز التاسع ، فيما توقف رصيد المصري عند 6 نقاط في المركز الرابع عشر.

سموحة 0 × 0 المقاولون

وانتهت مباراة سموحة والمقاولون العرب بالتعادل في اللقاء الذي جمعهم ظهر اليوم الأحد باستاد الإسكندرية ضمن الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز المؤجل.

وبهذه النتيجة ، يحتل الفريق المضيف بملعب سموحة المركز 13 في جدول الدوري برصيد 6 نقاط بعد 6 مباريات ، فوز واحد ، 3 تعادلات وخسارتين.

بينما صعد المقاولون العرب إلى المركز الثامن في الترتيب برصيد 7 نقاط من 6 مباريات ، وحققوا فوزًا واحدًا و 4 تعادلات وخسارة واحدة.

2 × 1 من خيوط المحلة بالداخل

حقق فريق غزل المحلة فوزا مهما على الداخلية بالنتيجة 2/1 في المباراة التي جمعت الفريقين قبل قليل على ملعب المحلة ضمن مباريات الجولة الرابعة المؤجلة. بطولة الدوري الممتاز.

تغلب فريق غزل المحلة على أحمد الشيخ من ركلة جزاء في الدقيقة 22 ، فيما سجل سمير فكري لاعب الداخلية هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 26 ، ثم عاد الفلاح متجاوزا معاذ الحناوي من ركلة جزاء أيضا. في الدقيقة 81.

وبهذه النتيجة ، احتل فريق غزل المحلة المركز الثالث على جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة ، فيما توقف رصيد الفريق المحلي عند نقطتين ، ليحتل المركز الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى