جان يامان يصدم المتابعين بنحافته الشديدة!

صدم الممثل التركي جان يامان متابعيه بالصورة الأخيرة التي نشرها على إنستغرام بحيث ظهر نحيفًا جداً بعد خسارته 10 كيلوغرامات من وزنه خلال شهر واحد فقط.

يبدو أن الممثل التركي جان يامان يسير على خطى النجمات التركيات اللواتي خسرن الكثير من الوزن وصدمن متابعيهن، فقد فاجئ جمهوره بنحافته الشديدة وشارك المتابعين قصة خسارته 10 كيلوغرام.

كشف جان في الصورة التي نشرها أنه بعد انتهاء تصوير الموسم الثاني من “Viola Come il Mare”، قرر العودة إلى تركيا لقضاء وقت مع عائلته وأصدقائه، مستغلاً فترة العطلات وموسم الأعياد وأشار إلى أن هذه الفترة كانت بمثابة استراحة ضرورية من عمله المتواصل، حيث أراد الاستمتاع بالمأكولات التركية التي افتقدها إلا أن عودته إلى روما كانت بداية تحدي جديد حيث كان يعلم أنه سيحتاج إلى العمل بجد للاستعداد لدوره القادم، مما يتطلب منه إجراء تغييرات جذرية في عاداته الغذائية والتمرينية.

أشار جان أن العملية كانت صعبة جدًا بحيث وضّح أنه اضطر الى اتباع نظام غذائي صحي قاسي جداً وكان يتمرن لأكثر من مرة في اليوم ويقوم بالصيام المتقطع لينجح في النهاية في خفض وزنه من 94 كيلوغرامًا إلى 85 كيلوغرامًا.

وفي الختام، كشف جان أنه بالرغم من الإرهاق، إلا أنه يتمتع بصحة جيدة وجسم خالٍ من السموم وأنه راضٍ عن هذه النتيجة مشيرًا أن كل شيء يحدث مع المراقبة المستمرة من قبل محترفين جادين وأكفاء وإعترف أخيرًا أنه سيكير القواعد الآن وسيأكل ما يريد!

ولا يمكننا أن ننكر أن جان يامان تمكن من إثبات نفسه على الساحة الفنيّة التركية كأحد أبرز النجوم الأتراك خصوصًا مع الكاريزما الكبيرة التي يتمتع بها!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى