تن هاغ يكشف سبب خسارة مانشستر يونايتد

أكد المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، الهولندي إيرك تن هاغ، أن فريقه لديه أهداف رغم تعرضه لهزيمة محبطة أخرى بالدوري الإنجليزي وذلك أمام مضيفه وست هام يونايتد 0-2 اليوم السبت.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن الفريق وصل للمباراة الرابعة على التوالي دون تسجيل أي هدف للمرة الأولى منذ عام 1992، وقدم أداء متواضعاً مرة أخرى.
لكن المدرب المحاصر بالضغوط تن هاغ قال عقب المباراة: “لدينا لاعبون يمكنهم فعل ذلك (تسجيل الأهداف) لقد أثبتوا ذلك في فترات سابقة”.

 وأضاف: “علينا إدراك حقيقة أننا لم نفعل ذلك كفريق، علينا تحمل المسؤولية، كرة القدم ليست فقط الفوز بالمباريات وتسجيل الأهداف”.
وتابع: “لدينا مشاكل وعانينا من الكثير من الإصابات وأمور اخرى، لكن اللاعبين الموجودين على أرض الملعب جيدون بشكل كاف للفوز بالمباراة، أدخل منطقة الجزء وتأكد أنك هناك ومن رغبتك في تسجيل الأهداف”.
وأوضح تن هاغ: “إنهم قادرون على ذلك أعلم أن ماركوس راشفورد يمكنه التسجيل، راسموس هويلوند يمكنه التسجيل، أليخاندرو غارناتشو يمكنه التسجيل، برونو فيرنانديز يمكنه التسجيل، سكوت ماكتوميناي يمكنه التسجيل”.
وقال: “لدينا قدرات تهديفية في فريقنا وكذلك يمكننا التسجيل من الكرات الثابتة، في الوقت الحالي لم نفعل ذلك، يجب عليهم أن يقفوا معاً وأن يثقوا بإمكانياتهم وأنفسهم “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى