سلايدريلا تريند

تصدّرت التريند.. “القومي للمرأة” يشيد بشجاعة «فتاة الشرقية»

أشادت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، بشجاعة سيدة الشرقية التي تصدرت التريند في مصر خلال الساعات الماضية، وحصدت إعجاب الملايين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبرت مرسي، أن «أماني»، صاحبة الـ28 عامًا، هي  نموذج يحتذى به في شجاعة وقوة المرأة، بعد أن نجحت في إنقاذ 4 أطفال وسيدتين من الموت المحقق، بعد غرق السيارة التي كانوا يستقلونها في مياه ترعة أسفل كوبري أبو طبل بمدينة منيا القمح في محافظة الشرقية.

رسالة مايا مرسي لـ«فتاة الشرقية»

دونت مايا مرسي، عبر صفحتها على «فيسبوك»، رسالة إلى فتاة الشرقية، كتبت خلالها: «بنت منيا القمح، بطلة الشرقية، بطلة الجمهورية، البنت المصرية الجدعة الشجاعة، لم تفكر أماني لحظة في إنقاذ أسرة (سيدتان و4 أطفال) من الغرق، بعدما انقلبت بهم السيارة التي كانوا يستقلونها في مياه ترعة تمر بمنطقة أبو طبل في منيا القمح».

نموذج لمصرية نفخر بها

واصلت رئيس المجلس القومي للمرأة رسالتها، كاشفة تفاصيل الواقعة التي شهدتها مدينة منيا القمح، قائلة: «تجمهر الأهالي حول الترعة فور انقلاب السيارة بها، لكن خرجت من بينهم فتاة نزلت إلى المياه، لم تخف ولم تهتز، ترعة عميقة كان فيها دوامة في المياه.. خلاص أنا ميتة، بس أنقذ الناس، وبعدين مش مهم أنا، لكن ربنا قادر على كل شيء، زي ما خلاني أنزل المياه جري، قادر يطلع الناس دول وينقذني، ربنا يحميكي، نموذج لمصرية نفخر بها، بنت مصر الأصيلة».

أقرأ أيضا

اشترى وحدة تخزين وعندما فتحها تلقى مفاجأة مرعبة

ياسمين عز وقرار إحالتها للتحقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى