يلا تريند

تسجيل استمارة الصف الأول الثانوي 2023

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر استمارة التسجيل للصف الثاني من المدرسة الثانوية 2023 لإعطاء جميع الطلاب والطالبات الفرصة لتسجيل معلوماتهم حتى يتمكنوا من المشاركة في امتحانات الفصل الدراسي الأول. 2022-2023 ، ويتزامن ذلك مع إعلان الوزارة عن مواعيد الامتحانات النصفية لجميع المستويات الدراسية المختلفة والتي تشمل شهادة الاستعداد والامتحانات لكلا المستويين الأول والثاني ثانوي لامتحانات الفصل الدراسي الأول ، والتسجيل. من خلال الموقع الرسمي للوزارة يعمل على إفادة جميع الخدمات التعليمية المختلفة لجميع الطلاب.

كيفية تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2023

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية بشأن اقتراب موعد امتحانات منتصف الفصل الدراسي في جميع محافظات مصر ، والتي ستقام في جميع محافظات مصر ، بيان هام بخصوص التعاريف التي قالها الجميع قال إن الطلاب في جميع مستويات التعليم يجب أن يروا. تبدأ في يناير المقبل لعام 2023 وبعد الانتهاء من الاختبارات لجميع الطلاب ، سيكون لديهم أسبوعين متتاليين كحد أقصى من إجازة منتصف العام ، وبعد ذلك سيعودون مرة أخرى لبدء الفصل الدراسي الثاني وفقًا للجدول الزمني المحدد في هذه الجامعة . الوزارة لتقوم بالعملية التعليمية طوال العام الدراسي الحالي.

كما يستقبل الموقع الرسمي للوزارة عملية التسجيل للسنة الثانية من المرحلة الثانوية 2023 إلكترونيًا ، ليتمكنوا من التقدم لامتحانات الفصل الدراسي الأول وفق عدة خطوات إلكترونية توضحها الوزارة ، والتي يجب أن تتم على النحو التالي:

  • الضغط على “استمارة التسجيل للصف الثاني الثانوي“.
  • املأ جميع المعلومات اللازمة.
  • بعد الانتهاء من عملية التسجيل ، اطبع الاستمارة الملونة.
  • تاريخ انتهاء صلاحية الاستمارة الإلكترونية للتسجيل

أثناء تسجيل استمارة للصفين الأول والثاني من المرحلة الثانوية عام 2023 ، أكدت هذه الوزارة على ضرورة تفعيل البريد المدرسي بعد استخراج كود الطالب بالرقم الوطني من خلال الموقع الإلكتروني لاستخدامه في عملية التسجيل. . تعتبر هذه الخدمة بمثابة خطاب موحد بين وزارة التربية والتعليم وشركة مايكروسوفت العالمية لتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية لجميع الطلاب مجانًا عبر الإنترنت لمواكبة المهارات التعليمية الحديثة.

حددت وزارة التربية والتعليم موعد انتهاء تسجيل الاستمارة الإلكترونية وأكدت لجميع إدارات التعليم في جميع محافظات مصر أهمية توفيرها في المدارس الحكومية من أجل تتبع إتمام الطلاب لكل من الأول والثاني. الصف الاول. الخطوة الثانية من عملية التسجيل للنموذج الإلكتروني وآخرها يوم الأحد المقبل والذي يوافق الحادي عشر. من ديسمبر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى