بعد الهزيمة من وست هام.. سكولز ونيفيل ينتقدان أداء يونايتد

أعرب لاعبا مانشستر يونايتد السابقان، بول سكولز، وجاري نيفيل، عن خيبة أملهما من أداء فريقهما السابق، بعد هزيمة فريق المدرب تين هاغ 0-2 أمام وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل غارود بوين، محمد قدوس، هدفين في الشوط الثاني على إستاد لندن، ليكبدا يونايتد الهزيمة 13 في كافة المسابقات هذا الموسم، وهي أكبر عدد من الهزائم للفريق قبل عيد الميلاد منذ 1930 عندما ودع دوري الأضواء.

وعانى يونايتد الذي يحتل المركز الثامن، ويتأخر بفارق ثماني نقاط عن المربع الذهبي أمام المرمى، وفشل في التسجيل في أربع مباريات توالياً بكافة المسابقات للمرة الأولى منذ موسم 1992-1993.

وسجل الفريق 18 هدفاً فقط في الدوري في نفس عدد المباريات، ولم يسجل سوى شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب عدداً أقل.

وفي 18 مباراة بالدوري فشل يونايتد في هز الشباك في سبع.

وقال لاعب الوسط السابق سكولز لشبكة تي.إن.تي التلفزيونية الرياضية: “لا يوجد أي تهديد للفريق، أنت تنفق المال على اللاعبين وتتوقع منهم الكثير، هذا لا يحدث أيضاً مع ماركوس راشفورد. أسهل شيء لمدرب كرة القدم هو الدفاع، والأصعب تعليم اللاعبين كيفية تسجيل الأهداف”.

وأضاف: “هذا يجب أن يأتي من اللاعبين، إنه نقص خطير، أمر محرج، الإبداع مشكلة كبيرة”.

وانتقد المدافع السابق نيفيل عدم اتساق أو ثبات أداء يونايتد، وقال لشبكة سكاي سبورتس: “هذا لا يفاجئني على الإطلاق، ما نراه من هذا الفريق تحت قيادة أي مدرب في السنوات السبع أو الثماني الماضية هو نفسه إلى حد كبير.

وأكمل: “لا يمكنك الوثوق بهم، سيخذلونك في كل مرة، يعطونك بصيص من الأمل ثم يخسرون مباراة لا ينبغي أن يخسروها، نحن نشاهد مجموعة غير متناسقة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى